(مناقصة عامــــة - إعـــــلان ثاني)مناقصة (2/ كهرباء /توزيع /ج/2016 )

(مناقصة عامــــة - إعـــــلان ثاني)مناقصة (2/ كهرباء /توزيع /ج/2016 )

(مناقصة عامــــة - إعـــــلان ثاني)

 

(تجهيز وفحص مواد مغذيات 11 ك.ف قابلوات ارضية (3x150) ملم2 مع وصلات ربطها المستقيمة ونهايات ربطها ومواد خطوط هوائية لمديرية توزيع كهرباء البصرة )

 

مناقصة (2/ كهرباء /توزيع /ج/2016 ) .

استناداً لقرار مجلس الوزراء المرقم (210) لسنة 2016 وكتاب قسم التخطيط والمتابعة في محافظة البصرة المرقم (2043 في 5/9/2016 ) .

تدعو (محافظة البصرة / مديرية العقود الحكومية ) إلى عطاءات مغلقة من مقدمي عطاءات ذوي أهلية ومؤهلين لتنفيذ مشروع(تجهيز وفحص مواد مغذيات 11 ك.ف قابلوات ارضية (3x150 ) ملم2 مع وصلات ربطها المستقيمة ونهايات ربطها ومواد خطوط هوائية لمديرية توزيع كهرباء البصرة )

- الكلفة التخمينية (2,992,500,000) ملياران وتسعمائة واثنان وتسعون مليون وخمسمائة الف دينار عراقي.

- مدة التجهيز (50 يوم ) .

- الدرجة والصنف المطلوبة : الدرجة / الخامسة والصنف / كهرباء او شركات متخصصة في هذا المجال .

    أولاً-  سيتم تنفيذ العطاء من خلال إجراءات العطاءات التنافسية الوطنية التي حددتها تعليمات تنفيذ  العقود العامة والصادرة من وزارة التخطيط رقم (2) لعام 2014 ، ومفتوح لجميع المتناقصين.

  ثانياً- يمكن للمناقصين ذوي الأهلية الراغبين أن يحصلوا على معلومات إضافية من (مديرية العقود الحكومية  /قسم التعاقدات / شعبة الاعلان) في العنوان أدناه وذلك من  الساعة 8:00 صباحا الى 2:00 ظهرا حسب التوقيت المحلي لمحافظة البصرة .

  ثالثاً- تشمل متطلبات التأهيل ( على ان تكون العطاءات مستجيبة لمتطلبات المشتري )  ما يلي :

1- القدرة المالية:

       على مقدم العطاء أن يقدم أدلة موثقة تثبت قدرته على القيام بالمتطلبات المالية الآتية:

أ‌-       الحسابات الختامية معدل ربح لاخر سنتين متتالتين مصادقة ومدققة من قبل محاسب قانوني معتمد.

ب‌-  معدل الايراد السنوي على مدى اخر خمس سنوات يجب ان لا يقل عن (17,955,000,000) سبعة عشر مليار وتسعمائة وخمسة وخمسون مليون دينار عراقي.

2-الخبرة والقدرة الفنية:

على مقدم العطاء أن يقدم دليلاً موثقاً يوضح إمكانيته على تلبية متطلبات الخبرة الفنية المدرجة أدناه:

المشاركة بصفة مقاول , أو ادارة عقود, او كمقاول ثانوي في ( 1) عقد وللسنوات( 5) الخمسة السابقة وبمبلغ لايقل عن  (  2,394,000,000 ) ملياران وثلاثمائة واربعة وتسعون مليون دينار عراقي لتنفيذ عقود مماثله لأعمال هذا العقد و تم أنجازها بنجاح  بالكامل. و يعنى بالمماثلة  حجم العمل ، تعقيداته ، الاساليب والتكنلوجيا المستخدمة المشار اليها في الفصل السادس (متطلبات صاحب العمل) .

 رابعاً- يمكن شراء مجموعة وثائق العطاء الكاملة باللغة العربية من قبل المناقصين الراغبين في العنوان أدناه* ودفع رسم غير مسترد  (200,000) مائتان الف دينار عراقي  اعتبارا من يوم الخميس المصادف 6/10/2016  .

 خامساً- يجب تسليم العطاءات في أو قبل يوم الاحد المصادف 23/10/2016 الساعة 2:00 ظهرا حسب التوقيت المحلي لمدينة البصرة . العطاءات الإلكترونية (لا يسمح بها). العطاءات المتأخرة سيتم رفضها. سيتم فتح العطاءات فعليا  وبوجود ممثلين عن المناقصين الذين إختاروا الحضور شخصيا في العنوان التالي :

       الوقت  : الساعة 2:00 ظهرا حسب توقيت المحلي لمدينة البصرة .

       التاريخ : يوم الاحد المصادف 23/10/2016.

       العنوان : ديوان محافظة البصرة / قاعة فتح العطاءات.

سادساً- يجب أن يرفق بجميع العطاءات ضمان العطاء بقيمة (  29,925,000 ) تسعة وعشرون مليون وتسعمائة وخمسة وعشرون الف  دينار عراقي على شكل صك مصدق او سفتجة او خطاب ضمان نافذ لمدة 28 يوم بعد تاريخ نفاذية العطاءات

سابعاً- مدة نفاذية العطاء (120) يوم.

ثامناً- يتحمل من ترسو علية المناقصة أجور النشر والاعلان.

 تاسعاً- اذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون  موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يلي يوم العطلة .

 عاشراً- للدائرة الحق في الغاء المناقصة في أي مرحلة من مراحلها وقبل الاحالة وعدم اجراء المفاضلة وحسب مقتضيات المصلحة العامة ولايحق للمشركين في المناقصة المطالبة  بأي تعويض جراء ذلك .

 أحدى عشر - سوف لن يقوم ديوان محافظة البصرة بدفع أي مبالغ مرحلية خلال الاربعة الاشهر الاولى  لتنفيذ المشروع وابتدأ من تاريخ المباشرة . واستناداً الى (القسم الثالث من الوثيقة القياسية)  .

 أثنا عشر-  العنوان المشار إليه أعلاه*: لجنة بيع التنادر / قسم التعاقدات / مديرية العقود الحكومية /   ديوان محافظة البصرة / محافظة البصرة / جمهورية العراق.

 

ثلاثة عشر – سبب الاعلان الثاني تم التقديم عليها( واحد عطاء)  في الاعلان الاول

برمجة وتصميم المرام