( مناقصة عامــــة - إعـــــلان ثاني ) (انشاء خط نقل 132 ك. ف ثنائي الدائرة T.Tلتغذية محطة المدينة من محطة القرنة 400 ك.ف )

( مناقصة عامــــة - إعـــــلان ثاني )

 

(انشاء خط نقل 132 ك. ف ثنائي الدائرة T.Tلتغذية محطة المدينة من محطة القرنة 400 ك.ف )

   مناقصة (2/ كهرباء/ نقل طاقة 2017 ) .

  استنادا لقرار مجلس الوزراء المرقم (210) لسنة 2016 وكتابي قسم التخطيط والمتابعة في محافظة البصرة المرقم (348 في 2/2/2017 ) و(764 في 13/3/2017) .

  تدعو (محافظة البصرة / العقود الحكومية ) إلى عطاءات مغلقة من مقدمي عطاءات ذوي أهلية ومؤهلين لتنفيذ مشروع (انشاء خط نقل 132 ك.ف ثنائي الدائرة T.Tلتغذية محطة المدينة من محطة القرنة 400 ك.ف)

الكلفة التخمينية (8،917،400،000)  ثمانية مليار وتسعمائة وسبعة عشر مليون واربعمائة  الف دينار عراقي ضمن برنامج البترودولار لعام 2017

- مدة التنفيذ (360 يوم ) .

- الدرجة والصنف المطلوبة : الدرجة / رابعة  والصنف / كهرباء –ميكانيك /شركات متخصصة في هذا المجال / تبويب المشروع (10،2،16،43،3, 3، 304) ( بعرض فني ) .

 أولاً-  سيتم تنفيذ العطاء من خلال إجراءات العطاءات التنافسية الوطنية التي حددتها تعليمات تنفيذ العقود الحكومية العامة رقم (2) لسنة 2014 والصادرة من وزارة التخطيط ، ومفتوح لجميع المتناقصين.

 ثانياً- يمكن للمناقصين ذوي الأهلية الراغبين أن يحصلوا على معلومات إضافية من (مديرية العقود  الحكومية  /قسم التعاقدات / شعبة الاعلان) في العنوان أدناه وذلك من  الساعة 8:00 صباحا الى 2:00 ظهرا حسب التوقيت المحلي لمحافظة البصرة

  ثالثاً- تشمل متطلبات التأهيل (على ان تكون العطاءات مستجيبة لمتطلبات المشتري ) ما يلي :

1-   القدرة المالية:

      على مقدم العطاء أن يقدم أدلة موثقة تثبت قدرته على القيام بالمتطلبات المالية الآتية:

أ‌-   الحسابات الختامية معدل ربح لاخر سنتين متتالتين مصادقة ومدققة من قبل محاسب قانوني معتمد.

2-   معدل الايراد السنوي على مدى اخر خمس سنوات يجب ان لا يقل عن(13,376,100,000) ثلاثة عشر  مليار وثلاثمائة وستة وسبعون مليون مائة الف دينار عراقي محسوبا من الدفعات الكليه المستلمة عن الاعمال المنفذة للعقود المنجزة او تلك المستمرة خلال السنوات (5) الخبرة والقدرة الفنية:

أ‌-   متطلبات السيولة النقدية : على مقدم العطاء توضيح المقدرة المالية وتوفير الموارد المالية كالسيولة النقدية لايقل عن مبلغ قدره (2،972،466،000) ملياران وتسعمائة واثنان وسبعون  مليون واربعمائة وستة وستون الف دينار عراقي

ب‌-           

 

 

على مقدم العطاء أن يقدم دليلاً موثقاً يوضح إمكانيته على تلبية متطلبات الخبرة الفنية المدرجة أدناه:

المشاركة بصفة مقاول , أو ادارة عقود, او كمقاول ثانوي في ( 1) عقد وللسنوات( 5) الخمسة السابقة وبمبلغ لايقل عن ( 5،350،440،000) خمسة مليار وثلاثمائة وخمسون مليون واربعمائة واربعون الف دينار عراقي لتنفيذ عقود مماثله لأعمال هذا العقد و تم أنجازها بنجاح  بالكامل. و يعنى بالمماثلة  حجم العمل ، تعقيداته ، الاساليب والتكنلوجيا المستخدمة المشار اليها في الفصل السادس (متطلبات صاحب العمل)

ج- توفير الكوادر والمعدات وحسب ما مطلوب ضمن معايير التأهيل ( القسم الثالث وثيقة الاشغال)

رابعاً- يمكن شراء مجموعة وثائق العطاء الكاملة باللغة العربية من قبل المناقصين الراغبين في العنوان أدناه* ودفع رسم غير مسترد  (200,000) مائتان وخمسون الف دينار عراقي اعتبارا من يوم الاربعاء المصادف 29/3/2017  .

  خامساً- يجب تسليم العطاءات في أو قبل يوم الاثنين المصادف 17/4/2017 الساعة 2:00 ظهرا حسب التوقيت المحلي لمدينة البصرة . العطاءات الإلكترونية (لا يسمح بها). العطاءات المتأخرة سيتم رفضها. سيتم فتح العطاءات فعليا  وبوجود ممثلين عن المناقصين الذين إختاروا الحضور شخصيا في العنوان التالي  :

     الوقت  : الساعة 2:30 ظهرا حسب توقيت المحلي لمدينة البصرة .

     التاريخ : يوم الاثنين المصادف 17/4/2017.

     العنوان : ديوان محافظة البصرة / قاعة فتح العطاءات.

سادساً- يجب أن يرفق بجميع العطاءات ضمان العطاء بقيمة ( 89،174،000 ) تسعة وثمانون مليون ومائة واربعة وسبعون الف دينار عراقي على شكل صك مصدق او سفتجة او خطاب ضمان نافذ لمدة 28 يوم بعد تاريخ نفاذية العطاءات .

سابعاً- مدة نفاذية العطاء (120) يوم.

ثامناً- يتحمل من ترسو علية المناقصة أجور النشر والاعلان.

تاسعاً- اذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون  موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يلي   

        يوم العطلة .

عاشراً- للدائرة الحق في الغاء المناقصة في أي مرحلة من مراحلها وقبل الاحالة وعدم اجراء المفاضلة  

  وحسب مقتضيات المصلحة العامة ولايحق للمشركين في المناقصة المطالبة  بأي تعويض جراء ذلك .

 

 

احدى عشر-  العنوان المشار إليه أعلاه*: لجنة بيع التنادر / قسم التعاقدات / مديرية العقود الحكومية /  ديوان محافظة البصرة / محافظة البصرة / جمهورية العراق

اثنى عشر – اسباب الاعلان الثاني  : تم التقديم عليها من قبل شركة واحدة فقط  في الاعلان الاول

( واحد عطاء )

 

 

برمجة وتصميم المرام