( مناقصة عامــــة - إعـــــلان اول ) (انشاء دار مشاهدة للأطفال في محافظة البصرة ) مناقصة (1/ محاكم 2018 ) .

بواسطة عدد القراءات : 1307
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

( مناقصة عامــــة - إعـــــلان اول  )

 

(انشاء دار مشاهدة للأطفال في محافظة البصرة  )

مناقصة (1/ محاكم  2018 ) .

  استنادا الى كتاب قسم التخطيط والمتابعة في محافظة البصرة المرقم (235 في 28/1/2018 ) .

  تدعو (محافظة البصرة / العقود الحكومية ) إلى عطاءات مغلقة من مقدمي عطاءات ذوي أهلية و  مؤهلين لتنفيذ مشروع (انشاء دار مشاهدة للأطفال في محافظة البصرة  )

 الكلفة التخمينية (355,020,000)  ثلاثمائة وخمسة وخمسون مليون وعشرون الف دينار عراقي ضمن الخطة الممولة من الشركة العامة للموانىء  العراقية

  - مدة التنفيذ (330 يوم ) .

  - الدرجة والصنف المطلوبة : الدرجة / العاشرة  والصنف / انشائية  و ( بعرض فني ) .

  أولاً-  سيتم تنفيذ العطاء من خلال إجراءات العطاءات التنافسية الوطنية التي حددتها تعليمات تنفيذ    العقود الحكومية العامة رقم (2) لسنة 2014 والصادرة من وزارة التخطيط ، ومفتوح لجميع   المتناقصين.

ثانياً- يمكن للمناقصين ذوي الأهلية الراغبين أن يحصلوا على معلومات إضافية من (العقود الحكومية  / التعاقدات / الاعلان) في العنوان أدناه وذلك من  الساعة 8:00 صباحا الى 2:00 ظهرا حسب التوقيت المحلي لمحافظة البصرة

  ثالثاً- تشمل متطلبات التأهيل (على ان تكون العطاءات مستجيبة لمتطلبات المشتري ) ما يلي :

1-القدرة المالية:

 على مقدم العطاء أن يقدم أدلة موثقة تثبت قدرته على القيام بالمتطلبات المالية الآتية:

أ‌-  الحسابات الختامية معدل ربح لأخر سنتين متتالتين مصادقة ومدققة من قبل محاسب قانوني معتمد وفي حالة وجود حسابات ختامية للسنوات التي تسبق عام 2014 يتم اعتمادها وذلك استنادا الى ما جاء بكتاب وزارة التخطيط /دائرة العقود الحكومية العامة قسم المناقصات والعقود ذي العدد 4/7/18256 في 29/8/2017 .

2-   متطلبات السيولة النقدية : على مقدم العطاء توضيح المقدرة المالية وتوفير الموارد المالية كالسيولة النقدية لايقل عن مبلغ قدره (142,000,000) مائة واثنان واربعون مليون دينار عراقي.

أ على مقدم العطاء أن يقدم دليلاً موثقاً يوضح إمكانيته على تلبية متطلبات الخبرة الفنية المدرجة    أدناه:

المشاركة بصفة مقاول , أو ادارة عقود, او كمقاول ثانوي في ( 1) عقد وللسنوات( 5) الخمسة السابقة   وبمبلغ لايقل عن ( 177,500,000) مائة وسبعة وسبعون  مليون وخمسمائة الف  دينار عراقي لتنفيذ عقود مماثله لأعمال هذا العقد و تم أنجازها بنجاح  بالكامل. و يعنى بالمماثلة  حجم العمل ، تعقيداته ، الاساليب والتكنلوجيا المستخدمة المشار اليها في الفصل السادس (متطلبات صاحب العمل)

ب - توفير الكوادر والمعدات وحسب ما مطلوب ضمن معايير التأهيل ( القسم الثالث وثيقة الاشغال)

رابعاً- يمكن شراء مجموعة وثائق العطاء الكاملة باللغة العربية من قبل المناقصين الراغبين في  العنوان أدناه* ودفع رسم غير مسترد  (100,000) مائة الف دينار عراقي اعتبارا من يوم الاثنين المصادف 5/2/2018  .

  خامساً- يجب تسليم العطاءات في أو قبل يوم الاثنين المصادف 5/3/2018 الساعة 2:00 ظهرا     حسب التوقيت المحلي لمدينة البصرة . العطاءات الإلكترونية (لا يسمح بها). العطاءات المتأخرة سيتم رفضها. سيتم فتح العطاءات فعليا  وبوجود ممثلين عن المناقصين الذين إختاروا الحضور شخصيا في العنوان التالي  :

     الوقت  : الساعة 2:00 ظهرا حسب توقيت المحلي لمدينة البصرة .

     التاريخ : يوم الاثنين المصادف 5/3/2018.

     العنوان : ديوان محافظة البصرة / قاعة فتح العطاءات.

سادساً- يجب أن يرفق بجميع العطاءات ضمان العطاء بقيمة ( 3,550,200 ) ثلاثة مليون وخمسمائة وخمسون الف ومائتان دينار عراقي على شكل صك مصدق او سفتجة او خطاب ضمان نافذ لمدة 28 يوم بعد تاريخ نفاذية العطاءات .

سابعاً- مدة نفاذية العطاء (120) يوم.

ثامناً- يتحمل من ترسو علية المناقصة أجور النشر والاعلان.

تاسعاً- اذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون  موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يلي   

 يوم العطلة .

عاشراً- للدائرة الحق في الغاء المناقصة في أي مرحلة من مراحلها وقبل الاحالة وعدم اجراء المفاضلة  

  وحسب مقتضيات المصلحة العامة و لايحق للمشركين في المناقصة المطالبة  بأي تعويض جراء ذلك

احدى عشر-  العنوان المشار إليه أعلاه*: لجنة بيع التنادر / التعاقدات / العقود الحكومية /   ديوان محافظة البصرة / محافظة البصرة / جمهورية العراق.

اثنى عشر –الموقع الرسمي لديوان محافظة البصرة basra.gov.iq

 

ثلاثة عشر – الزام الشركات بشراء منتجات وزارة الصناعة والمعادن استنادا الى ما جاء بكتاب وزارة التخطيط /دائرة العقود الحكومية /قسم الاستشارات والتدريب ذي العدد 4/7/16135 في 3/8/2017