قسم التشغيل في ديوان محافظة البصرة عملنا مهني ولن نرضخ لاي تدخل سياسي

قسم التشغيل في ديوان محافظة البصرة عملنا مهني ولن نرضخ لاي تدخل سياسي

أكد مدير قسم التشغيل في ديوان محافظة البصرة محمد العبادي ان القسم لا يرضخ لاي ضغوطات سياسية ، مستغرباً في الوقت نفسه من تصريحات رئيس لجنة النفط والغاز في مجلس المحافظة علي شداد الفارس عن ان هناك تدخلات بعمل القسم .

وقال " العبادي في تصريح صحفي رداً على تصريحات الفارس  ان عمل قسم التشغيل في ديوان المحافظة يخضع للمهنية فقط وفق الضوابط الموضوعة في استقبال كافة طلبات ابناء المحافظة من العاطلين عن العمل ، ولا يرضخ لأي ضغوطات او تدخلات سياسية من اي جهة كانت وحتى وان كانت من المحافظ شخصياً الذي يرفض التدخل من قبل اي جهة بعمل قسم التشغيل  .

وطالب " العبادي الجهات السياسية بعدم التدخل بعمل قسم التشغيل في ديوان المحافظة وإبعاده عن اي مناكفات سياسية، لافتاً  الى ان هناك الية مهنية متبعة وبإمكان اي شخص زيارة المكتب ويطلع على تطابق البيانات الخاصة بالاميل والإعلانات والتي تعتبر مطابقة 100% على حد قوله .

ودعا" العبادي الجهات الرقابية لزيارة قسم التشغيل في ديوان المحافظة للاطلاع على كافة الاعمال التي تتعلق بضوابط التقديم للعاطلين عن العمل ، لافتاً الى انه من الممكن تقديم اي ملاحظات تخص عمل قسم التشغيل .

برمجة وتصميم المرام