رفـــد البدالات بالبطاريــــة المصنعة محليـــا

رفـــد البدالات بالبطاريــــة المصنعة محليـــا

تنسق وزارة الاتصالات مع وزارة الصناعة لتأهيل البطاريات المستخدمة بالبدالات من اجل ديمومتها وجودة نوعيتها والافادة من المنتوج المحلي.

وقال الوكيل الاقدم للشؤون الفنية بالوزارة امير البياتي في تصريح له : ان الوزارة اجرت تنسيقا مع وزارة الصناعة والمعادن بهدف رفدها بالبطاريات المستخدمة بالاجهزة الاتصالاتية بهدف تشجيع المنتوج الوطني والمحلي لشركات ومعامل الاخيرة.

واضاف انه تم الاطلاع على واقع مديرية البريد والاتصالات في بغداد والمشاريع والوحدات التشغيلية وواقع الخدمات المقدمة للمواطن اذ تحتاج الى ادامة في الاجهزة المتوفرة فيها خاصة بعد الحملة التي تقوم فيها شركة الاتصالات والبريد لاستمرارية الخدمات في البدالات بشكل عام فضلا عن متابعة مشاريع النفاذ الضوئي التي ستدخل حيز التنفيذ في غضون الاشهر المقبلة بعد اكتمال عملية ربط المناطق بالخطوط الضوئية مع البدالات التابعة لها بحسب الرقعة الجغرافية لكل منها .

 

واشار البياتي الى وجود بعض المناطق لم يتم نصب الخطوط فيها بسبب عمل الدوائر الخدمية من وزارتي الكهرباء والبلديات ومجالس المحافظات وماتقوم به اعمال تاهيلية لشوارع وازقة المناطق السكنية كما لفت الى ان الوزارة تعمل على التعاون مع جميع مؤسسات الدولة في تسويق خدمات الاتصالات بعد تشغيل الخدمات المستقبلية ذات التقنيات الجديدة بالمكالمات الهاتفية من جانب والاستفادة من ملاكات تلك المؤسسات من جانب اخر.

برمجة وتصميم المرام