منتخب الأسود يستعد لبطولة خليجي 22 ويجري وحداته التدريبية في محافظة البصرة

منتخب الأسود يستعد لبطولة خليجي 22 ويجري وحداته التدريبية في محافظة البصرة

ديوان محافظة البصرة:علي هاشم العلي:

أجرى المنتخب الوطني صباح يوم أمس؛ وحداته التدريبية على الملعب الثانوي في المدينة الرياضية ضمن معسكرة التدريبي المغلق في البصرة استعدادا للمشاركة ,في بطولة كأس الخليج 22 والتي ستجرى منافساتها يوم الخميس المقبل في المملكة العربية السعودية.

وقال "حكيم شاكر" مدرب المنتخب الوطني في مؤتمر صحفي ان الوحدة التدريبية ركزت على الوضع البدني للاعبين " وستمنح الفرصة لجميع اللاعبين قبل اختيار التشكيلة النهائية متوقعا تصاعد مستوى الوحدات التدريبية التي ستكون صباحية ومسائية.

مضيفاً" ان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم هو من أصر على اقامة المعسكر التدريبي المغلق وذلك وفق بنود العقد مبينا ان الاتحاد يسمح للمدربين بالتصريحات الإعلامية غير المطولة لاطلاع جماهير الكرة العراقية على تدريبات ومستوى جاهزية لاعبي المنتخب الوطني.

وأوضح" بأن المنتخب سيجري وحداته التدريبية في البصرة خلال مدة ثلاثة ايام ومن ثم السفر الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس الخليج.

وفي سياق متصل

 نفى الناطق الإعلامي باسم اتحاد الكرة " كامل زغير" إن الإخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام حول إبعاد عدد من اللاعبين الذين تمت دعوتهم للمنتخب الوطني" الذي سيشارك في بطولة الخليج بنسختها 22 والتي ستقام في الرياض.

وأكد" زغير" ان مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر قدم قائمة تضم 34 لاعبا بما فيهم اللاعبين المحترفين لم يعتذر إي لاعب ؛ سوى المحترف "علي عباس" حيث اعتذر ناديه سيدني من تفريغه للبطولة فيما سيلتحق بقية المحترفين تباعا عند وصول الفريق إلى الرياض .

 

يذكر ان منتخبنا يفتتح مشاركته في بطولة الخليج بلقاء الفريق ؛الكويتي ؛في الرابع عشر من الشهر الجاري على إن يخوض مباراته الثانية ضد المنتخب ؛العماني ؛بعد ثلاثة أيام فيما ستكون المباراة الثالثة ضد الفريق ؛الإماراتي؛ في العشرين من الشهر الجاري....

برمجة وتصميم المرام