معاون المحافظ يأمل أن يصل وفد الفيفا الأسبوع القادم . ويكشف عن أن المحافظة ستوجه دعوة للفرق العالمية للعب في المدينة الرياضية

بواسطة عدد القراءات : 319
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معاون المحافظ يأمل أن يصل وفد الفيفا الأسبوع القادم . ويكشف عن أن  المحافظة ستوجه دعوة للفرق العالمية للعب في المدينة الرياضية

 

 

موقع ديوان محافظة البصرة : رائد محمد

أكملت محافظة البصرة الاستعدادات الخدمية والأمنية اللازمة لاستقبال وفد الفيفا الذي من المؤمل أن يصل العراق الأسبوع القادم  وسط ترقب الجمهور العراقي والبصري لإنجاح مسألة رفع الحضر عن الملاعب العراقية .

وقال معاون المحافظ لشؤون الرياضة والشباب مهند السعد ان اللجان التي شكلها السيد المحافظ أكملت عملها الخاص بتنظيف المدينة الرياضية والطرق المودية لها  و تهيئة عدد من الفنادق لاستقبال وفد الفيفا  فضلا عن تهيئة الأمور الأمنية , لافتا إلى أن  من المؤمل أن يصل الوفد الأسبوع القادم حسب تصريح السيد وزيرالشباب والرياضة  , مضيفا أن الجانب العراقي يأمل بإنجاح مهمة الوفد و بالتالي رفع الحظر عن الملاعب العراقية  خصوصا بعد أن ساندت بعض الدول الأعضاء في اتحاد الكرة الدولي مسألة  رفع الحضر عن الملاعب العراقية .

 

وكشف السعد عن أن الحكومة المركزية أصدرت توجيها لحكومة البصرة المحلية  بضرورة دعوة الفرق العالمية للعب في البصرة ,  مبينا إن البصرة تتمتع بأمن مستقر وتضم منشأت رياضية كثيرة وبنى تحتية رياضية كبيرة مما يؤهلها إلى أن تكون حاضنة رياضية على المستوى العالمي.