البصرة تشهد نهائيات كرة القدم للناشئين وكأس البصرة

بواسطة عدد القراءات : 986
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البصرة تشهد نهائيات كرة القدم للناشئين وكأس البصرة

 

 

الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة - عامر الربيعي

تصوير -  أحمد محمد

اختتمت في محافظة البصرة، فعاليات نهائي دوري الناشئين ونهائي مباراة كأس البصرة ، حضر المباريات معاون محافظ البصرة لشؤون الشباب والرياضة وجمهور غفير من المشاهدين ووسائل الإعلام .

وقال معاون المحافظ لشؤون الشباب والرياضة مهند السعد " أن المحافظة جادة في توفير أفضل السبل المتاحة لتوفير الخدمات المناسبة لتطوير مهارات الشباب في عدة مجالات ، موضحاً ، أن محافظ البصرة ساهم في تأسيس مجلس تنسيقي رياضي أعلى ، لغرض التخطيط في إقامة البطولات والمباريات المحلية والعراقية والدولية ، خاصة بعد رفع الحضر عن الملاعب العراقية ومنها البصرة .

وأوضح السعد ، أن هذه البطولة ، هي باكورة أعمال اللجنة التنسيقية ، حيث تم أعادة بطولة كأس البصرة لكرة القدم ، والتي كانت تقام في سبعينيات القرن الماضي ، حيث شارك 16 نادي من الدرجة الأولى والثانية ، وتأهل لنهائي البطولة نادي الكهرباء الهارثة ونادي البصرة .

وبين السعد ، أن عديد من الفعاليات الرياضية ستقام بعد شهر رمضان ، حيث سيقام إلى أسبوع رياضي لجميع الألعاب وبمشاركة جميع النوادي في البصرة .

 

أمين سر أتحاد كرة القدم بدر ناصر ، أشار إلى أهمية رفع الحظر عن الملاعب العراقية،لأنه سوف يفتح آفاق جديدة للرياضة العراقية وخاصة كرة القدم ، موضحا ، أن البصرة شهدت اليوم نهائي دوري الناشئين لكرة القد والتي تأهل فيها نادي الفيحاء ونادي الميناء ، فاز بها نادي الميناء .