تحديد منافذ بيع تذاكر مباراة العراق والأردن المقبلة في البصرة

تحديد منافذ بيع تذاكر مباراة العراق والأردن المقبلة في البصرة

الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة  - عامر الربيعي

 

سبق للإتحاد العراقي لكرة القدم أن أعلن، في (9 أيار 2017)، عن موافقة نظيره الأردني على إقامة مباراة ودية المنتخب العراقي  في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية في الثاني من حزيران المقبل، بعد أن أعلن اتحاد كرة القدم العالمي ( الفيفا ) عن رفع الحظر عن عدد من الملاعب العراقية ومنها البصرة ، سامحاً بإجراء المباريات الودية مع الفرق غير العراقية على ملاعبه .

أللجنة المنظمة لمباراة العراق والأردن والتي حددت زمن المباراة ، في مطلع الشهر المقبل . حذرت من شراء تذاكر المباراة التي تحمل شعار قنوات ( بي ان سبورت ) بسبب خلافات بين المتعهد والشركة الناقلة .

محددةً أماكن بيع التذاكر في الأماكن المحددة في محافظة البصرة ، وهي " مدينة البصرة الرياضية، تجهيزات نادي الميناء (ابو رقية) الصادق لمناطق الدير والمدينة والقرنة، منتدى شباب ورياضة ابي الخصيب، مطعم الحسون/الجزائر شارع العباسية، مطعم باب الحارة/سوق المعقل (خمسين حوش)، كوفي شوب المشوار/مقابل محطة وقود كلية شط العرب، سوبر ماركت السلام (الجمعيات-التأميم)، أسواق الديرة العباسية (خلف جامع العباسية)، أسواق بابل (شارع الجزائر)، عين الجزائر للبطاقة الذكية (شارع الجزائر مقابل بصرة سنتر)”، وبسعر خمسة آلاف دينار فقط للتذكرة" ، حسب البيان الصادر من اللجنة المنظمة لمباريات العراق والأردن الودية .

 

 

برمجة وتصميم المرام