دعم مادي وإجراءات أمنية لمباراة العراق والأردن

دعم مادي وإجراءات أمنية لمباراة العراق والأردن

الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة  - عامر الربيعي

قدمت الحكومة المحلية في البصرة، دعماً ماليا ، لإكمال الاستعدادات لمباريات منتخبي العراق والأردن بكرة القدم ، المزمع اقامتها في مطلع الشهر القادم ، بعد قرار رفع الحظر على الملاعب العراقية من قبل إتحاد الكرة العالمي ( فيفا ) ، فيما رفعت توصيات أمنية مشددة لقوى الشرطة والجيش قبل وخلال المباراة، مع التعاون بينها والدوائر الخدمية كافة  .

حيث قرر مجلس محافظة البصرة خلال جلسته الاستثنائية التي عقدها، اليوم الاثنين، تخصيص مبلغ عشرين مليون دينار في إطار استعدادات المجلس لدعم إقامة مباراة العراق والأردن التي ستقام في المدينة الرياضية بالبصرة.

وتم تخصيص مبلغ عشرة ملايين ، لشراء تذاكر تقدر بألفي تذكرة تعطي للروابط الرياضية المشجعة، أما  العشرة الأخرى ستخصص لطباعة الأعلام العراقية ولافتات وغيرها تهدف إلى إنجاح المباراة.

وشدد مجلس محافظة البصرة، على منع كافة المظاهر المسلحة من قبل المسؤولين أو البرلمانيين خلال احتضان مدينة البصرة الرياضية المباراة الودية بين العراق والأردن.

كما صدرت توصيات إلى الأجهزة الأمنية، تتضمن التشدد على حفظ الأمن داخل المحافظة، ورفع مستوى التنسيق مع الدوائر الخدمية، بغية إكمال البرنامج الأمني والتنظيمي لحركة المرور والخدمات، تمهيداً، لإقامة المباراة الودية بين العراق والأردن والتي ستحتضنها المدينة الرياضية بالبصرة، ضمن قرار رفع الحظر الجزئي المفروض على ملاعب البلاد.

 

 

 

 

 

 

برمجة وتصميم المرام