الاولمبي العراقي يتخطى البحرين ويتصدر مجموعته

الاولمبي العراقي يتخطى البحرين ويتصدر مجموعته

 

تصدر منتخبنا الاولمبي العراقي صدارة المجموعة الاولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات امم اسيا تحت 23 سنة اثر فوزه على نظيره البحريني بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

احرز هدفي اسود الرافدين امجد وليد وايمن حسين، ليصل العراق  إلى العلامة الكاملة محققا تسع نقاط من ثلاث مباريات محرزا 14 هدفا كأقوى خط هجوم في المجموعة ، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد المنتخب البحريني عند اربعة نقاط  لتتبدد اماله في الحصول على بطاقة التأهل التي ستحسم يوم الثلاثاء بلقاء العراق وعمان صاحب النقاط السبع.
آلت السيطرة والأفضلية خلال الشوط الاول للمنتخب العراقي دون ان تشكل الافضلية الخطورة الحقيقة على مرمى البحرين  بفضل الانضباط التكتيكي وتقارب خطوط البحرين وقيام اللاعبين بواجباتهم ومهامهم على نحو جيد لا سيما في الشق الدفاعي.

تحسن مستوى اداء المنتخبين مع بداية الشوط الثاني  من الناحية و الهجومية فبحث الطرفين عن الفوز وبادر المنتخب البحريني بشن عدة هجمات شكلت بعض الخطورة على مرمى العراق ، بيد ان خروج لاعب وسط الارتكاز مهدي عبد اللطيف واحمد جلال اثر سلبا على مستوى الفريق خاصة على الناحية الدفاعية ليستغل المنتخب العراقي هذه الثغرة محرزا هدفي المباراة.

برمجة وتصميم المرام