اليوم.. قمة تجمع الزوراء والشرطة واختبار صعب للجويه

اليوم.. قمة تجمع الزوراء والشرطة واختبار صعب للجويه

الموقع الاكتوني لديوان محافظة البصرة : متابعات

تفتتح عصر اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الحادية عشرة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز باقامة ثماني مباريات في غاية الأهمية ابرزها تلك التي تجمع حامل لقب الموسم الماضي الزوراء مع الشرطة في الساعة السادسة مساء على ملعب الشعب الدولي.

ويبحث كلا الفريقين عن الظفر بالنقاط الثلاث, فالشرطة يسعى لتشديد الخناق على المتصدر والحفاظ على آماله قائمة في المنافسة على احراز لقب الدوري, فيما يأمل الزوراء في تخطي عقبة القيثارة من اجل تحسين موقعه في سلم الترتيب والاستعداد بصورة مثالية للقاء الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمعه والقوة الجوية في الخامس عشر من الشهر الحالي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.

وفي لقاء آخر يحل الجوية صاحب العروض المبهرة في الآونة الأخيرة ضيفا ثقيلا على الميناء الجريح, ويرنو الصقور بقيادة مدربهم باسم قاسم الى مواصلة سلسلة النتائج الايجابية للاقتراب اكثر من المتصدر, عكس الفريق البصري الذي يتطلع لمصالحة جماهيره عبر تحقيق الفوز الأول بقيادة المدرب الجديد غازي فهد.

وفي بقية المباريات يخوض المتصدر النفط اختبارا في المتناول أمام مضيفه الحدود في ملعب القوة الجوية, ويشد أمانة بغداد الرحال الى البصرة لملاقاة نفط الجنوب في ملعب الأخير, ويحتضن ملعب السماوة لقاء متذيلي جدول الترتيب أصحاب الدار والكرخ, ويستقبل زاخو في ملعبه وبين أنصاره البحري, ويحتضن ملعب مدينة الصدر لقاء فريق الحسين والكهرباء, ويلتقي الجاران النجف وكربلاء في ملعب الأول.

 

ومن المؤمل ان تختتم الجولة باقامة لقاء وحيد في الساعة الخامسة من مساء غد الخميس بين الطلبة ونفط ميسان في ملعب الشعب الدولي.وسيكون نفط الوسط صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب بالانتظار خلال هذه الجولة.

برمجة وتصميم المرام