14 لاعبا يغيبون عن تشكيلة المنتخب الوطني في معسكر عمان

بواسطة عدد القراءات : 110
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
14 لاعبا يغيبون عن تشكيلة المنتخب الوطني في معسكر عمان

اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم تحديد الخامس من شهر كانون الاول المقبل موعداً لتوجه اسود الرافدين الى العاصمة الاردنية عمان تحضيرا لانطلاق منافسات غرب اسيا.
وقال قاسم في تصريح صحفي انه تم تحديد يوم الخامس من شهر كانون الاول المقبل موعداً لاقامة التجمع الاول للمنتخب الوطني في العاصمة الاردنية عمان استعداداً لخوض منافسات غرب اسيا التي من المزمع انطلاقتها في الثامن من الشهر المذكور.
واضاف"كنا نتمنى ان نخوض مباراة واحدة في اقل تقدير في الاطار التجريبي حتى وان كانت مع احد الاندية مع تحفظي على مواجهة الوطني للاندية, ولكن الوقت المتبقي لم يسعف تأمينها الامر الذي سيجعل تحضيراتنا تقتصر على وحدتين تدريبيتين قبل خوض اولى المواجهات".
و اوضح قاسم ان 14 لاعبا تأكد غيابهم عن المنتخب خلال بطولة غرب القارة باغلبية ساحقة للمحترفين لالتزامهم مع انديتهم في الدوري من جانب، وامور ادارية واصابات من جانب اخر

 

واشار الى ان كل من علي عدنان واحمد ابراهيم وسعد عبدالامير وسعد ناطق وريبين سولاقا ومهند عبدالرحيم واحمد ياسين وبشار رسن”, فيما سيغيب “بروا نوري” لاجراء تداخل جراحي وعدم الوصول الى الجاهزية البدنية التامة للاعب علي عكلة وانتظار انجاز الاوراق الرسمية للاعب فرانس بطرس، وعدم التاكد من التحاق اللاعب ريبين اسعد, اضافة الى تغيب احمد جلال وابراهيم بايش لارتباطهما مع المنتخب الاولمبي. على صعيد متصل اكد قاسم انه في ضوء الاتفاق الذي سبق ان تم مع مدرب كولومبوس كرو الاميركي غريغ برهالتر سيكون اللاعب جيستن ميرام موجودا في صفوف كتيبة الاسود خلال منافسات بطولة غرب آسيا