العراق وسوريا يقصان اليوم شريط بطولة الصداقة بنسختها الثانية

العراق وسوريا يقصان اليوم شريط بطولة الصداقة بنسختها الثانية
{بغداد: الفرات نيوز} يحتضن ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء مباراة ملتهبة تجمع منتخبنا الوطني وشقيقه السوري في المباراة الافتتاحية لبطولة الصداقة الدولية الثانية لكرة القدم.
ويخوض أسود الرافدين هذه المباراة بغياب عدد من اللاعبين الأساسين وخاصة في خط الدفاع وهم علي عدنان ووليد سالم وعلي فائز وأحمد إبراهيم وفرانس بطرس الى جانب لاعبي الوسط والهجوم محمد داوود وعلي حصني وأسامة رشيد بداعي العقوبات الأنضباطية التي فرضت عليهم من قبل اتحاد كرة القدم و الإصابة التي تعرّضوا لها مؤخراً مع الاندية التي يدافعون عن ألوانها خلال الموسم الكروي الحالي.
ودعا اتحاد كرة القدم, الجماهير الرياضية بعكس صورة مشرفة عن الكرة العراقية في خطوة على طريق رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراق.
وأجرى منتخبنا الوطني وحدتيين تدريبين في الملاعب التدريبات بالمدنية الرياضية وانضم له لاعب المنتخب ونادي الصفاقسي التونسي ايمن حسين وانخرط أيضا اللاعب عدي شهاب بتدريبات الفريق بعد ما استدعي الى صفوف الوطني بديلا للمصاب احمد ابراهيم.
من جانبه خاض المنتخب السوري أيضا وحدتيين تدريبين، وكانت الوحدة التدريبية الاخيرة أمس في الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية بغياب اللاعبين عمر السومة وعمر خريبيين، ومن المحتمل عدم مشاركة اللاعب فراس الخطيب الذي تعرض الى شد عضلي في اولى تدريبات المنتخب بالبصرة.نقلا عن وكالة الفرات نيوز 
برمجة وتصميم المرام