لبصرة تحتضن بطولة الصداقة الدولية الثانية

بواسطة عدد القراءات : 154
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لبصرة تحتضن بطولة الصداقة الدولية الثانية

نريمان المالكي /.

بحضور وزير الشباب و الرياضة احمد رياض و رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود و رئيس الاتحاد السوري فادي دباس..

 

احتضنت مدينة البصرة و للمرة الثانية على التوالي بطولة الصداقة الدولية الودية بكرة القدم..التي تجري مبارياتها على ارض ملعب المدينة الرياضية..

شارك في البطولة لهذا العام الفريق السوري و الفريق الاردني اضافة الى صاحب الارض الفريق العراقي..

 

حضر حفل الافتتاح جمع غفير من الجمهور من مختلف محافظات العراق اضافة للضيوف العرب الحاضرين لمؤازرة فرقهم..

 

ضم حفل الافتتاح لوحات فلكلورية قدمتها فرقة البصرة للفنون الشعبية..

اولى مباريات البطولة جمعت فريقي العراق و سوريا..جرت احداث المباراة بوتيرة هادئة بين الفريقين الشقيقين

 

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي..و جاءت احداث الشوط الثاني بسيطرة عراقية على احداثه توجها اللاعب (جستن ميرام ) ليعلن الهدف الاول للعراق قبل نهاية الشوط الثاني..

لتنتهي المباراة بهدف وحيد للعراق مقابل لا شئ لسوريا..

 

من جانبه ابدى مدير اعلام الوفد السوري فائز وهبي سعادته بمشاركة فريقه في البطولة و لما شاهده من حفاوه استقبال للجماهير العراقية في حديثه قائلا ” هذه المرة الثانية التي تشارك فيها سوريا في بطولة الصداقة و نحن مستعدون دائما لقبول اية دعوة من الاخوة العراقيين و جاهزون لتلبية هذه الدعوة ”

 

و اضاف قائلا ” منذ وصولنا الى ارض المطار في البصرة و خروجنا في شوارعها و نحن نشاهد الاستقبال الرائع للجماهير العراقية و مواكبتهم لنا في الملعب ”

 

و الجدير بالذكر ان المبارات القادمة ستكون بين الفريق السوري و الفريق الاردني يوم السبت المقبل و مباراة الختام ستكون بين الفريقين العراقي و الاردني..