طموحات مختلفة تشعل الديربي الكبير بين الزوراء والشرطة

طموحات مختلفة تشعل الديربي الكبير بين الزوراء والشرطة

متابعات – ديوان محافظة البصرة

تشتعل المواجهة المرتقبة بين الشرطة والزوراء، كونها مباراة ديربي تجمع فريقين لهما تاريخ كبير وقاعدة جماهيرية ستكون مساندة لهما، غدًا الخميس، على ملعب الشعب لحساب الجولة الـ21 من الدوري العراقي الممتاز.

ويسعى كلا الفريقين للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز لأن ما يكسبه الفائز من دعم معنوي كبير سيكون له انعكاسات إيجابية على الفريق في الجولات المقبلة. فريق الزوراء يستعد لمواجهة مهمة في دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي في 8 أبريل / نيسان الجاري، بالمملكة العربية السعودية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، وبالتالي ستكون مباراة الشرطة ذات انعكاسات إيجابية في حال الفوز وسلبية في حال الخسارة.

وقال حكيم شاكر، مدرب فريق الزوراء، عن المباراة إنها بروفة أخيرة للفريق قبل التوجه لمواجهة النصر السعودي ونعلم أن المنافس فريق جيد ويضم نخبة من أبرز لاعبي الدوري المحلي ومحترفين بمستوى متميز وبالتالي المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وأوضح شاكر، أنه يسعى من خلال هذا الديربي أولًا لترك بصمة تتذكرها الجماهير في المباريات الكبيرة، وكذلك للخروج من المباراة بمكاسب معنوية ستنعكس على الفريق إيجابيا في منافسات آسيا.

 

برمجة وتصميم المرام