على أرضه البايرن يسحق بورتو بسداسية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

على أرضه البايرن يسحق بورتو بسداسية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

 

 

تأهل بايرن ميونخ الألماني اليوم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز على ضيفه بورتو البرتغالي بستة أهداف لواحد على ملعب أليانز أرينا في اياب ربع النهائي.
ونجح بايرن في تعويض خسارته في مباراة الذهاب على ملعب الدراجاو بثلاثة أهداف لواحد ليقضي على آمال “التنانين” في العبور للدور التالي.

تمكن البايرن من التقدم (ق13) من هجمة منظمة كان خوان برنات محطتها قبل الأخيرة حيث أرسل عرضية حولها تياجو ألكانتارا برأسه لتعانق الشباك.

تمكن أصحاب الأرض من اضافة الهدف الثاني عقب ركنية فشل دفاع بورتو في التعامل معها لتصل لبواتينج الذي أودعها برأسه داخل المرمى (ق22).

أضاف ليفاندوفيسكي الهدف الثالث (ق26) بعد تتابع رائع للتمريرات الهوائية بعرضية من فيليب لام وصلت لمولر داخل منطقة الجزاء الذي أرسلها بمهارة شديدة من لمسة واحدة على رأس البولندي الذي لم يتوان عن التسجيل.

لم ينتظر بايرن كثيرا لاضافة الهدف الرابع بتسديدة أرضية من توماس مولر ارتطمت بقدم أحد المدافعين لتمر بين قدمي الحارس فابيانو وتدخل المرمى (ق35).

سجل ليفاندوفيسكي الهدف الثاني له والخامس لفريقه (ق40) بعد استخلاص جيد للكرة من قبل مولر الذي مررها على طبق من ذهب للاعب البولندي ليحولها داخل الشباك.

تمكن بورتو من احراز هدف (ق73) بعد عرضية من الناحية اليمني حولها الكولومبي جاكسون مارتينيز برأسه داخل شباك الفريق البافاري.

حصل إيفان ماركانو على بطاقة حمراء (ق87) بعد تدخل عنيف مع ألكانتارا ليحتسب الحكم ركلة حرة سددها الإسباني تشابي ألونسو (ق88) محرزا الهدف السادس../انتهى

برمجة وتصميم المرام