الريال ويوفنتوس يحجزان بطاقتي المربع الذهبي

الريال ويوفنتوس يحجزان بطاقتي المربع الذهبي

اكتملت اركان المربع الذهبي لدوري ابطال أوروبا بعد التحاق كل من ريال مدريد ويوفونتوس بفريقي برشلونة وبايرن ميونخ.

تمكن فريقا ناديي ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، على حساب ناديي اتلتيكو مدريد الاسباني ونادي موناكو الفرنسي.

وفي مباراة قوية مثيرة، نجح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطي جاره اللدود أتلتيكو في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقد أحرز هدف المباراة الوحيد، المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو في الدقيقة 88، في المباراة التي شهدت طرد أردا توران لاعب الضيوف منذ الدقيقة 76، ليتأهل الفريق الملكي إلى الدور المقبل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

وفي المقابل نجح المدرب اليجري في قيادة فريقه يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي، للوصول للدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، للمرة الأولى منذ عام 2003.

وذلك  بعد التعادل السلبي مع مضيفه موناكو الفرنسي، والذي كان قد تغلب عليه ذهاباً الاسبوع الماضي بهدف دون مقابل ليصبح للكرة الإيطالية، ممثل في قبل نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2010 عندما تأهل انتر ميلان وشق طريقه بعد ذلك نحو اللقب.

وحقق فريقا ناديي بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الاسباني فوزين مهمين، على ناديي بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان، وتمكنا من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

برمجة وتصميم المرام