بايرن يتغلب على برشلونة والبلوغرانا إلى نهائي دوري الأبطال

بايرن يتغلب على برشلونة والبلوغرانا إلى نهائي دوري الأبطال
تأهل برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك على الرغم من خسارته أمام بايرن ميونيخ في إياب الدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 2-3، واحتضن ملعب اليانز أرينا المباراة.



واستفاد الفريق الكاتالوني من نتيجة مباراة الذهاب في ملعب كامب نو، التي انتهت بثلاثة أهداف بيضاء للبلوغرانا، ليتأهل بذلك الأخير إلى نهائي التشامبيونزليغ الذي تحتضنه برلين في الـ6 من يونيو/حزيران القادم، وسيلاقي الفائز من شق نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد ويوفنتوس.



افتتح المغربي بن عطية التسجيل لأصحاب الأرض بعد 7 دقائق فقط بعد متابعته لكرة حرة برأسية مميزة في وسط شباك حارس برشلونة الألماني تير شتيغن.



وأدرك نيمار التعادل لبرشلونة في الدقيقة الـ15 بعد أداء جميل من الثلاثي الهجومي الكاتالوني، إذ بدأ ميسي اللعب بكرة بينية إلى سواريز الذي دخل منطة جزاء نوير ومرر كرة إلى نيمار الذي أودعها في الشباك.



وعاد نيمار وسجل هدفا آخر في الدقيقة الـ29 في 14 ثانية فقط عندما انتقلت الكرة من الحارس تير شتيغن إلى ماسكيرانو ثم ميسي لسواريز وأخيرا نيمار الذي أودعها الشباك البافارية معلنا منها تقدم البرسا 2-1.



وأعاد البولندي ليفاندوفسكي المباراة إلى نقطة البداية في الدقيقة الـ59 عندما تلاعب بماسيكرانو وسدد كرة في الشباك لم يستطع حارس الضيوف حتى النظر إليها.



وجاء هدف الفوز أو ربما هدف الشرف لبايرن كونه لم يؤهله قبل ربع ساعة على النهاية بتوقيع توماس مولر الذي سدد كرة من حافة منطقة الجزاء وسط تشتت دفاعي واضح لبرشلونة.
 
برمجة وتصميم المرام