محافظة البصرة تكشف عن إنجاز أربع و عشرين مشروعاً للإنارة خلال العام المنصرم

محافظة البصرة تكشف عن إنجاز أربع و عشرين مشروعاً للإنارة خلال العام المنصرم

مرتضى طالب

اعلن قسم الانارة في ديوان محافظة البصرة عن انجاز العمل بعدد من مشاريع الانارة الخاصة بشوارع البصرة و قال مسؤول القسم رياض كاظم جبر حسب توجيهات محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي واصلت الكوادر الهندسية في ديوان محافظة البصرة متابعتها لهذه المشاريع في اربعة و عشرون منطقة من مناطق البصرة.

و تابع ان من ضمن هذه المشاريع التي تم انجازها كان في منطقة بريهة و الكزارة و السعدي بالأضافة الى منطقة مناوي باشا التابعة  للجزائر و كذلك مناطق الطويسة و التميمية  و الاصمعي و مجمع الفاو السكني و حي الجمهوية و الحيانية و غيرها من المناطق الواقعة في مركز المدينة التي شهدت إنارة شوارعها من خلال المشاريع التي تم انجازها خلال الفترة الماضية .

منوهاً ان ما ذكر من اعمال انجزت خلال العام المنصرم و اضاف هناك حصة من هذه المشاريع شملت اقضية و نواحي البصرة كقضاء الزبير و الفاو و ابي الخصيب و غيرها.

و تابع ان الهدف من هذه المشاريع هو النهوض بالواقع الخدمي للمدينة و العمل على تطويرها و هناك مناطق لم تشهد هذه المشاريع منذ تأسيسها .

مشيرا عن وجود العديد من المشاريع المخطط لها سيتم انجازها وفق سقف زمني تم الاتفاق علية من قبل ديوان محافظة البصرة و الجهات ذات العلاقة.

يذكر ان محافظ البصرة قد شدد في وقت سابق على انجاز مشاريع الانارة و المشاريع الخدمية الاخرى في اسرع وقت ضمن اجتماعات و جلسات مستمرة بين اقسام ديوان محافظة البصرة من جهة و الدوائر ذات العلاقة من جهة اخرى و ذلك خدمة للمواطن البصري.

 

 

برمجة وتصميم المرام