محافظ واسط يفتتح مشروعاً مهماً في العزيزية ويعد بأخرى قريباً

بواسطة عدد القراءات : 29
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ واسط يفتتح مشروعاً مهماً في العزيزية ويعد بأخرى قريباً
  1. متابعات – ديوان محافظة البصرة

  2. أفتتح محافظ واسط، محمد جميل المياحي، قضاء العزيزية مشروع منطقة الدخل المحدود الاولى والثانية وشارع النخيل" عاداً "إنجاز مهم بسواعد البلديات".

    وقال المياحي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان البلديات "تمكنت من توفير اكثر من 20 مليار دينار لخزينة الدولة عبر انجاز المشروع الذي تم اعداد كشفه عام 2014 بكلفه 22 مليار دينار ، وتوقف بسبب الازمة المالية إلا ان ابطال البلديات نفذوه بكلفة واحد مليار و200 مليون دينار بالاعتماد على الجهود الذاتية والملاكات البلدية في التنفيذ المباشر".
    وثمن "الجهود الكبيرة للملاكات الهندسية والادارية وكل تشكيلات بلديات واسط والدوائر الخدمية لجهودهم الكبيرة، كما نثمن الدور الكبير للمحافظ السابق النائب محمود ملا طلال ورئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة مهدي يونس عيال واعضاء المجلس كذلك رئيس الوحدة الادارية والدوائر المعنية وكل من ساهم في انجاز هذا العمل".
    واكد المياحي ان "المرحلة المقبلة هي مرحلة ادارة المشاريع الخدمية وافتتاحها، وهي حصيلة لعمل وجهد متواصل ليلاً ونهار ربما لم يظهر للعيان خلال الاشهر الفائتة لكن الاشهر القادمة ستتضح ثمار العمل والجهود التي تبذل من الجميع".