"سامسونج" تطلق تطبيق "الفيديو حسب الطلب" في الشرق الأوسط

"سامسونج" تطلق تطبيق "الفيديو حسب الطلب" في الشرق الأوسط

كشفت شركة “سامسونج” للإلكترونيات المحدودة عن توقيعها شراكة مع “مجموعة إم بي سي”، بهدف إطلاق تطبيق “شاهد” وهو خدمة “الفيديو حسب الطلب”.
وللمرة الأولى على مستوى المنطقة، ستقوم تلفزيونات “سامسونج” الذكية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتوفير تطبيق “شاهد” للمشاهدين الراغبين بمتابعة عروضهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة.
وقد سجلت خدمة “الفيديو حسب الطلب” الرائدة على مستوى المنطقة 284 مليون متابعة إعلامية خلال عام 2013 فقط، ويتوفر التطبيق الجديد حالياً للمتابعين الراغبين بالاستمتاع بما فاتهم على التلفزيون، ابتداءً من المسلسلات والعروض ووصولاً إلى البرامج العالمية.
وفي هذا الإطار، قال تشونج رو لي رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تشهد تجربة التلفزيون تطوراً سريعاً بالنسبة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. وباعتبارها من المنتجات الرائدة في سوق العروض البصرية، توفر تشكيلة تلفزيونات “سامسونج” الذكية منصةً قويةً لخدمة شاهد، حيث تزود المشاهدين بجودة صور لا تضاهى وبتجربة عرضٍ استثنائية تنسجم مع استمتاعهم بالمحتوى المميز.
وسيتم تعزيز تجربة “شاهد” أكثر من خلال تلفزيونات سامسونج المنحنية المجهزة بتقنية الوضوح الفائق، والتي تستهل حقبةً جديدةً من تجارب المتابعة الاستثنائية. وتعمل الشاشة المنحنية على تزويد محتوى الفيديو بمجال عرض أوسع، مع خلق تأثير بانورامي يبعث الحيوية في الصور، إلى جانب منح المشاهدين وضوحاً وتفاصيل مطابقة للواقع.

كما يتم تعزيز ذلك من خلال خاصية تعزيز العمق التلقائي من سامسونج “Auto Depth Enhancer” التي تقوم تلقائياً بتعديل تباين الصور لتوفير شعور أقوى بعمق التأثير ثلاثي الأبعاد بدون النظارات. ومع تقنية اللون النقي “PurColor” الاستثنائية من سامسونج، يتم تعزيز حيوية الصور على الشاشة بما يكفل توفير رؤية صانعي الأفلام.

برمجة وتصميم المرام