«ديل» تكشف عن كمبيوترات مكتبية جديدة بحجم أصغر

«ديل» تكشف عن كمبيوترات مكتبية جديدة بحجم أصغر

 


كشفت شركة “ديل” الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الكمبيوترات المكتبية التجارية الأكثر أمناً وإدارةً، اليوم الستار عن حزمة منتجات جديدة أنيقة بتصاميم محدثة من سلسلة الكمبيوترات المحمولة.

كما قامت شركة “ديل” بطرح إصدار جديد إلى خط إنتاجها من الشاشات، وذلك في إطار سعيها المتواصل من أجل تعزيز ريادتها العالمية في مجال شاشات العرض المسطحة.

وأوضح كيرك شيل نائب الرئيس والمدير العام لقسم حلول العميل التجارية لدى شركة “ديل”، تتيح حزمة منتجاتنا الجديدة للشركات من جميع الأحجام القدرة على تبني تجهيزات أنيقة ومبتكرة لخدمة القوى العاملة لديها، والتي سيعتزون باستخدامها يوماً بعد يوم من أجل تحقيق أهداف إنتاجيتهم، وهلا تجهيزات استهلاكية رقيقة وخفيفة مدعومة بأفضل الحلول الأمنية والإدارية على مستوى الصناعة، والتي لا يستطيع توفيرها إلا شركة “ديل”.

وأكد شيل أن “ديل” هى الوحيدة القادرة على تأمين حلول حماية شاملة ومشفرة بصلاحيات متقدمة وتقنيات متطورة لصد البرمجيات الخبيثة، وذلك انطلاقاً من مصدر واحد فقط، والمتمثل بحزمة حلولها الرائدة” Dell Data Protection “، كما توفر شركة “ديل” قدرات إدارية متميزة من خلال حزمة منتجاتها من وسلسلة الكمبيوترات المحمولة” “Latitude وسلسلة الكمبيوترات المكتبية” OptiPlex”، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تحقيق أقصى درجات الاستثمار من هذه الأجهزة.

كما طرحت شركة “ديل” اليوم منتجها الجديد” Dell KACE K1000 Express”، وهو حل مجاني مبتكر وسهل الاستخدام من قبل تقنية المعلومات، وحصري لعملاء شركة “ديل”، يعمل على إدارة حالة الضمان، ونظام الدخل/الخرج الأساسي، وتحديثات برامج التشغيل في جميع أجهزة “ديل” ضمن المؤسسة.

برمجة وتصميم المرام