إنستجرام يقدم للشركات مزيدا من وسائل نشر الإعلانات

إنستجرام يقدم للشركات مزيدا من وسائل نشر الإعلانات

أدخلت إدارة تطبيق إنستجرام لمشاركة الصور مزيدا من خواص عرض الإعلانات في محاولة جديدة لاجتذاب المزيد من المستخدمين، حسبما أورد موقع سي نت التقني.

وتتلخص فكرة الطريقة الجديدة لنشر الإعلانات في إتاحة تصميم دائري يمنح المعلنين الفرصة لنشر الإعلانات على هيئة صور متبوعة بروابط للمواقع، والهدف من ذلك هو تسهيل تواصل المستخدمين مع العلامات التجارية والخدمات على تنوعها.

وتمثل هذه الخطوة جهدا جديدا لتطبيق إنستجرام لخدمة خاصية نشر الإعلانات، خاصة أن إدارته قد تقاعست منذ فترة عن تقديم الجديد في هذا الشأن، على الأقل مقارنة بالخدمات المنافسة.

وليس إنستجرام وحده الذي يسعى لتوفير ميزات جديدة لنشر الإعلانات، فتطبيق سناب تشات قد أدخل ميزات جديدة لخدمة المعلنين، أملا في أن يصبح أحد أعلى تلك التطبيقات تحقيقا للربح.

 

جدير بالذكر أن شبكة فيسبوك التواصلية قد استحوذت على إنستجرام منذ عام 2012 في صفقة كلفتها ما يقرب من مليار دولار، وقد صار التطبيق من أجنحتها الإعلانية.

برمجة وتصميم المرام