بعد تبديله… انبعاث دخان من “نوت 7” على طائرة

بواسطة عدد القراءات : 461
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تبديله… انبعاث دخان من “نوت 7” على طائرة

 

أخليت طائرة تابعة لخطوط “ساوث ويست” الأميركية، كانت تتجه في رحلة من لويس فيل إلى بالتيمور، صباح أمس الأربعاء (بالتوقيت المحلي)، بعد انبعاث دخان من جهاز “غالاكسي نوت 7”. وأكد متحدث باسم الخطوط الجوية لموقع “ذا فيرج” التقني أنّ جميع الركاب وطاقم الطائرة تمّ إجلاؤهم من الباب الرئيسي من دون أن يصاب أحد بأي أذى.

وما يزيد المخاوف أنّ الهاتف تم استبداله، وأعلن أنه “آمن” من قبل شركة “سامسونغ”. وقال صاحب الهاتف، بريان غرين، إنّه اشترى الهاتف في 21 سبتمبر/ أيلول. وأظهرت صورة لعلبة الهاتف أنّه يحمل الإشارة السوداء التي تؤكد تبديله، وأن البطارية عليها رمز أخ

وقالت سارة زوجة الراكب بريان لوكالة “رويترز” إنّ الدخان بدأ ينبعث من هاتفه داخل طائرة، بعدما استبدل الهاتف الأصلي قبل نحو أسبوعين بعد تلقيه رسالة نصية من سامسونغ. من جهتها، ردّت “سامسونغ” على المزاعم، مشيرةً إلى أنّها تعمل لاستعادة الهاتف ولفهم السبب. وأضافت “إلى أن نتمكن من استعادة الجهاز فإننا لا نستطيع تأكيد أن الواقعة تشمل هاتف نوت 7 الجديد”. وسامسونغ هي أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، وتتعرض لنكسة كبيرة باضطرارها إلى سحب ما لا يقل عن 2.5 مليون من هاتفها “نوت 7” في عشرة أسواق على مستوى العالم الشهر الماضي بسبب مشكلة البطارية التي أدت إلى اشتعال بعض الهواتف.

 

المصدر: شبكة الإعلام العراقي