رسميا هواوي تطلق هاتفيها P30 و P30 Pro بمزايا جديدة

رسميا هواوي تطلق هاتفيها  P30 و P30 Pro بمزايا جديدة

اعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن اطلاق، هاتفيها الجديدين المنتظرين: HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، والهاتفان الجديدان ينتميان إلى سلسلة هواتف HUAWEI P30، التي تحمل الخصائص الجوهرية القوية لسلسلة P من هواوي.

وذكرت الشركة ، ان ”  إمكانيات الكاميرا دمجت فيهما إمكانيات تنافس الكاميرات الاحترافية، مثل مستشعر الصورة المبتكر (HUAWEI SuperSpectrum)، والعدسة البصرية (HUAWEI SuperZoom)، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصارًا ToF”.

واضافت الشركة، ان ” تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصريًا وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهكذا اعتمادًا على هذه التقنيات الثورية، يقدم الجهازان HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro للمستخدمين إمكانيات مدهشة لالتقاط الصور ومقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام”.

واوضحت الشركة، ان ” تغير سلسلة هواتف HUAWEI P30 توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، وكيف لا تفعل ذلك بعد أن سجل الهاتف HUAWEI P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن مستشعر SuperSpectrum”.

برمجة وتصميم المرام