راوتر تبلنك موديل C5400X وسوف نقدم لكم نبذه مختصره عن المنتج وبعض تقنياته

راوتر تبلنك موديل C5400X وسوف نقدم لكم نبذه مختصره عن المنتج وبعض تقنياته

علنت شركة TP-Link عن توافر راوتر Archer C5400X 802.11ac 

 

المخصص للـGaming والاستخدام الاحترافي والذي سيقدّم باند بتردد 2.4GHz (1000Mbps) و2 باند بتردد 5GHz (2167Mbps) واللذان سيساعدان على تحمّل أي ترافيك وإن لم يكن كل هذا كافيًا فالراوتر يقدّمم ما مجموعه 8 جيجابت من الـLAN Ports بجانب توفّر بورت واحد فقط من نوع WAN بسرعة 1 Gigabit.

 

مواصفات ومميزات TP-Link Archer C5400X

 

لأن الـArcher الجديد مخصص للجيمنج فقد زودته الشركة ببعض التقنيات التي ستجعله مناسب لهذا الأمر بشكل أكبر بما في ذلك محرّك ديناميكي مخصص لتقديم الأولوية للـOnlinne Gaaming إلى جانب الـFast Track Streaming والمخصص للتعامل مع فيديوهات الـ4K والـStraming.

 

كذلك يستخدم الـArcher C5400X تقنية الـBand Steering ليقوم بوضع كل جهاز من الأجهزة المتصلة به في المكان الصحيح كما يقوم بتوزيع الحمل على الـBands الخاصة به كذلك يوفّر الراوتر الجديد تقنية الـRangeBoost ليحسن من إمكانية إلتقاط الإشارة حتى في الأماكن البعيدة نسبيًا عن الراوتر.

 

 

أما عن قلب الراوتر فيحتوي على معالج رباعي النواة بتردد 1.8GHz إلى جانب ثلاث معالجات ثانوية، كذلك يأتي بـ1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة EMMC بحجم 16 جيجابايت، إلى جانب مدخليّ USB 3.0 لتوصيل الهاردات الخارجية أو أي أجهزة قابلة للتوصيل.

برمجة وتصميم المرام