الدكتور النصراوي يلتقي رؤساء الوحدات الادارية

الدكتور النصراوي يلتقي رؤساء الوحدات الادارية

الدكتور النصراوي يلتقي رؤساء الوحدات الادارية ويبحث معهم سبل الارتقاء بواقع القطاع التربوي في البصرة

حضر السيد طالب الحصونة قائم مقام الزبير و كالة و مدير ناحية سفوان الاجتماع الذي عقده محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي بمكتبه الرسمي في ديوان المحافظة رؤساء الوحدات الادارية لبحث الاستعدادات للعام الدراسي الحالي وملف التربية بشكل عام .و بحضور مدير بلدية الزبير و مدير تربية قسم الزبير .

حيث تم انهاء جميع المشاكل التي تعيق العمل بالباصات التي خصصتها المحافظة لنقل الطلبة بالاتفاق على تخصيص سائقين من البلديات و التنسيق مع المحافظة بشأن مستحقاتهم , واعادة النظر بتعيينات العقود في الملاكات التدريسية بما يحقق العدالة الاجتماعية .

و طرح مدير تربية الزبير المشاكل التي تعاني منها مدارس القضاء و بالاخص مسألة نقص الملاكات التدريسية و الدوام المزدوج و تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المحافظ و معاونه لشوؤن الاقضية و النواحي و رئيس الوحدة الادارية و مدير التربية في الزبير و لجنة الاشراف التربوي و مستشار المحافظ التربوي للعمل على حل مسألة نقص الملاكات .

و خول محافظ البصرة رئيس الوحدة الادارية بأخذ تعهد على من يروم التقديم لملاكات التربية ان يستمر بالعمل لمدة خمس سنوات داخل الوحدة الادارية و يكون له الاولوية بالتعيين .

و وجه محافظ البصرة في الختام بمنح جميع المدارس مبالغ مالية لتوفير احتياجاتها بنفسها كما وجه بمحاسبة وانهاء خدمات بعض المتنفذين في مديرية التربية الذين يمارسون عمليات ابتزاز مع المواطنين .

 

 

برمجة وتصميم المرام