عضو المجلس وليد كيطان : لجان فتح العطاءات والإحالة تمارس عملها بجد وشفافية من خلال فتح الصناديق

 

موقع ديوان المحافظة – عامر الربيعي

يدأب اعضاء مجلس محافظة البصرة بالرقابة على عملية متابعة لجان فتح العطاءات والإحالة في ديوان المحافظة عبر الإجراءات والمتابعات الدورية لبيان مستوى أداء هذه اللجان ، والاطلاع على تعاملاتها مع الجهات المقدمة للعطاءات على المشاريع التي تطرحها مديرية العقود الحكومية في ديوان المحافظة .

وقال رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس المحافظة "وليد حميد كيطان" " أن لجان فتح العطاءات والإحالة تمارس عملها بجد وشفافية ، من خلال فتح الصناديق ساعة الإغلاق وبحضور ممثلي الشركات والمقاولين .

وطالب كيطان من ممثلي الشركات والمقاولين جميعاً بالحضور خلال عملية الغلق ( التوقف عن أستلام العطاءات ) وفتح الصناديق في الوقت المحدد ، وفق ما ينشر في الإعلانات ، حيث تتم عملية التسجيل بشكل علني وأمام الجميع دون استثناء  .

مؤكداً أن "أعضاء مجلس المحافظة في زيارات دورية خلال الأسبوع لهذه اللجان ، لغرض المتابعة والتوجيه ، إضافة الى المشاركة في جميع الاجتماعات الخاصة بهذه اللجان والتي يترأسها الدكتور خلف عبد الصمد .

يذكر أن لجان فتح العطاءات والإحالة ولجنة المصادقة المركزية يستمر عملها بعد الدوام الرسمي وخلال العطل الرسمية ، لغرض الإسراع في أعمالها قبل نهاية هذا العام.

 

برمجة وتصميم المرام