محافظ البصرة يوعز بتأهيل وترميم اعدادية المعقل ضمن الميزانية التشغيلية

 

موقع ديوان المحافظة - علي يوسف

دعا محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد خلف، اليوم الأحد، منح القطاع التربوي اهمية قصوى، موعزاً بترميم بناية اعدادية المعقل ضمن الميزانية التشغيلية للبصرة, جاء ذلك خلال تفقده مبنى المدرسة برفقة مدير تربية البصرة مكي مهوس محسن.

وقال السيد المحافظ" من المؤلم رؤية مدرسة عريقة يعود تأريخ تأسيسها الى عام 1953 بهذا المستوى المتراجع"، لافتاً الى ان تراجع المباني المدرسية وتلفها لن يساعد الطلبة في تحقيق التفوق.

وطالب د. خلف من وزير التربية ان يخصص جزء من وقته لزيارة محافظة البصرة والإطلاع على واقع المدارس في المحافظة ومعرفة احتياجاتها.

مبيناً انه سيقوم بزيارات متواصلة للمدارس للوقوف على اوضاعها ومعرفة متطلباتها، مؤكداً انه اوعز لديوان محافظة البصرة لإعادة تأهيل مبنى اعدادية المعقل ضمن الميزانية التشغيلية للبصرة.

مدير تربية البصرة مكي مهوس محسن قدم شكره لمحافظ البصرة على متابعاته المستمرة للقطاع التربوي، مشيراً الى ان هذه الزيارات تأكيد على حرص السيد المحافظ واهتمامه بالتربية.

واضاف" اعدادية المعقل واحدة من اهم المدارس في البصرة واعرقها ويزيد عمرها عن 58 عاماً، واليوم وجه السيد المحافظ لاعادة تاهيلها وترميمها في ارسع وقت.

برمجة وتصميم المرام