خلال لقائه القنصل الامريكي .. الدكتور النصراوي يؤكد ان البصرة لم تأخذ استحقاقها طيلة الفترة السابقة ويجب ان تأخذه في التشكيلة الحكومية المقبلة.

خلال لقائه القنصل الامريكي .. الدكتور النصراوي يؤكد ان البصرة لم تأخذ استحقاقها طيلة الفترة السابقة ويجب ان تأخذه في التشكيلة الحكومية المقبلة.

امجد المطوري – اعلام ديوان محافظة البصرة

اكد محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي ان المحافظة لم تأخذ استحقاقها في التمثيل الوزاري للحكومات السابقة وما يتناسب مع حجمها وموقعها الاستراتيجي بالنسبة للبلد , جاء ذلك خلال استقباله القنصل الامريكي في البصرة ماتياس متمان بمكتبه الرسمي في ديوان المحافظة الاربعاء 20/8/2014 . وبين الدكتور النصراوي ان زيارته الاخيرة للعاصمة بغداد ومباحثاته مع مختلف القوى السياسية تركزت في هذا الاطار , مضيفاً ان الوقت حان لكي تنصف البصرة ولن نقبل نحن كحكومة محلية بأن تهمش البصرة مرة اخرى . كما شكر محافظ البصرة خلال اللقاء الادارة الاميركية على اتخاذها قرار مساندة القوات الامنية العراقية في حربها ضد عصابات التكفير والاجرام في عدد من محافظات شمال البلاد , مبيناً ان هذا القرار صائب وفي محله لأن الارهاب عودنا انه لادين له ويستهدف الجميع بدون استثناء . اللقاء بحث ايضاً اوضاع النازحين والمهجرين من المناطق الساخنة باتجاه البصرة وآليات تقديم افضل الخدمات لهم وترتيب اوضاعهم لحين تخليص محافظاتهم من براثن الارهاب التكفيري الاجرامي . من جانبه شكر القنصل الامريكي الدكتور النصراوي على اتاحته فرصة اللقاء , مؤكداً ان نشاط القنصلية الاميركية في البصرة لم يتأثر في الفترة القليلة الماضية بسبب الاحداث التي يمر بها العراق لابل ازداد وتوسع وجاء ذلك نتيجة للاستقرار الامني الملحوظ في البصرة وعموم محافظات الجنوب .

برمجة وتصميم المرام