الدكتور النصراوي يزور ناحية ام قصر ويفتتح عدداً من المشاريع فيها

الدكتور النصراوي يزور ناحية ام قصر ويفتتح عدداً من المشاريع فيها

امجد المطوري – اعلام ديوان محافظة البصرة

في اطار جولاته الخدمية في اقضية ونواحي البصرة , زار محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي , الخميس , ناحية ام قصر ( 80 كم ) غرب البصرة وبرفقة عدداً من اعضاء مجلس المحافظة.

الدكتور النصراوي قال في تصريح صحفي : ان ناحية ام قصر لها اهمية كبيرة بالنسبة للبصرة وللعراق عموماً , وفيها بعض المشاكل التي سنسعى جاهدين لحلها كقضية البطالة وشحة المياه الصالحة للشرب , مضيفاً انه تم توفير ثلاث باصات لنقل طلبة الناحية من والى الجامعات والكليات في مركز المحافظة .
واضاف محافظ البصرة : ان هناك نقص بآليات البلدية في الناحية ونحن بدورنا رصدنا مبلغ ( 5) مليار دينار لشراء آليات لهم , كما اعطينا صلاحيات كاملة لمدير الناحية للتصرف بآليات البلدية حسب حاجة الناحية.

وافتتح محافظ البصرة بناية صالة الطوارئ وردهة الكسور في الناحية , معلناً انه سيتم رفدها بالأجهزة الطبية المتطورة والكوادر الطبية الكافية للناحية , مبيناً ان هناك العديد من المشاريع الصحية التي جرى التنسيق فيها بين المحافظة ودائرة صحة البصرة سيتم المباشرة بها قريباً.

 

وختم الدكتور النصراوي جولته في الناحية بزيارة مقر قيادة لواء المشاة البحري والتقى القادة العسكريين فيه واطلع على العمل الامني الذي يقومون به , مبدياً استعداد المحافظة الكامل لدعمهم للقيام بواجباتهم على اكمل وجه .

برمجة وتصميم المرام