محافظ البصرة يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري

محافظ البصرة يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري

استقبل محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي , اليوم السبت , رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري الذي وصل ارض مطار البصرة الدولي على رأس وفد برلماني كبير جاء معزياً ومستنكراً للحادث الإجرامي الذي طال عدد من أئمة المساجد في قضاء الزبير ( غرب البصرة ) .
الوفد زار مديرية الوقف السني في البصرة والتقى عدداً من ذوي الشهداء ، مؤكدين أنهم يحملون رسالة سلام ومحبة ووئام وداعين الجميع لتركيز مبادئ الوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع البصري لتفويت الفرصة على الإرهابيين المجرمين .
رئيس مجلس النواب قال في تصريح صحفي : إن الجريمة محل اهتمام كبير من قبل الحكومة الاتحادية وهناك لجنة أمنية عليا تم تشكيلها للتحقيق في الجريمة التي ينبغي أن لا تمضي سدى، بل سيكون الجناة عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن العراقيين، مضيفاً أن الحرب على الإرهاب مستمرة بلا توقف حتى القضاء عليه، وسلاح العراقيين قواتهم الأمنية وتمسكهم بوحدتهم.
من جانبه قال محافظ البصرة : إن الحكومة المحلية في البصرة ومنذ إن حدثت هذه الجريمة الإرهابية أخذت على عاتقها مسؤولية متابعة الجناة وإلقاء القبض عليهم ، وخلية الأزمة منعقدة للتوصل للمجرمين وتقديمهم للقضاء العراقي العادل .

 

 

برمجة وتصميم المرام