محافظ البصرة يستقبل رئيس ديوان الوقف الشيعي ويبحث معه سبل النهوض بمشاريع الوقف في المحافظة

محافظ البصرة يستقبل رئيس ديوان الوقف الشيعي ويبحث معه سبل النهوض بمشاريع الوقف في المحافظة

استقبل محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي ، اليوم الخميس ، بمكتبه الرسمي في ديوان المحافظة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري .
الدكتور النصراوي قال في تصريح صحفي عقب اللقاء : تداولنا مع السيد الحيدري مشاريع الوقف الشيعي في البصرة والتنسيق بين الحكومة المحلية والمديرية في المحافظة وعدم حصر المشاريع فقط بالحسينيات والمدارس بل هناك مشاريع تربوية وتعليمية ومنهجية كما قدمتها لنا المديرية ، داعياً رئيس ديوان الوقف الشيعي للتنسيق مع وزارة السياحة والاثار من اجل انشاء مسجد تراثي وتاريخي يكون في خطوة الامام علي عليه السلام غرب البصرة ، معلنا عن دعمه لهكذا مشاريع من شانها ان تثقف وتطور الواقع الديني في المحافظة .
وبين الدكتور النصراوي : ان هناك برنامجا غير صحيح للمشاريع متبع في البصرة وكل مسؤول يتسلم المسؤولية سيجد هناك برنامجا غير دقيق في العمل ، مبينا ان المحافظ مقيد والوزير مقيد ولهذا نحتاج الى ثورة على النظام الاداري الموجود الان من اجل النجاح .
من جانبه قال رئيس ديوان الوقف الشيعي : ان النظام الإداري الفاشل تسبب بعرقلة جملة من المشاريع الخدمية وليس الفساد الاداري وحده ، مبينا ان تنفيذ أي مشروع ينبغي ان يواجه سبع جهات حكومية ما يؤدي الى توقف هذه المشاريع .
واضاف الحيدري : ان البصرة ليست فقط العاصمة الاقتصادية بل هي العاصمة العراق الفكرية والعلمية .

برمجة وتصميم المرام