ديوان محافظة البصرة يعقد مؤتمراً لإيضاح آليات عمل الشركة الوطنية للتنظيف قبل مباشرتها.

ديوان محافظة البصرة يعقد مؤتمراً لإيضاح آليات عمل الشركة الوطنية للتنظيف قبل مباشرتها.

ديوان محافظة البصرة يعقد مؤتمراً لإيضاح آليات عمل الشركة الوطنية للتنظيف قبل مباشرتها

عقد ديوان المحافظة البصرة ، اليوم الثلاثاء ، لقاء مع رؤساء المجالس البلدية وممثلي الشركة الوطنية للتنظيف شرحت من خلاله الحكومة المحلية آلية العمل التي ستقوم بها الشركة في مركز مدينة البصرة . 
وقال محافظ البصرة خلال المؤتمر : ان الاسابيع المقبلة ستشهد المباشرة بأعمال التنظيف من قبل الشركة ، مبيناً ان اعداد عمال التنظيف قد ازدادت ووصلت الى اكثر من الف عامل فضلا عن اكتمال الياتهم ومعداتهم. 
واضاف الدكتور النصراوي : ان اغلب مدن العالم تنظف بشركات اجنبية وان الحكومة المحلية وقعت عقداً مثاليا مع الشركة الوطنية لتنظيف المحافظة ، يعتبر الاول من نوعه في العراق من حيث المبلغ والمدة الزمنية واعداد العمال والاليات والغرامات التي ستفرضها المحافظة علفي حال وجود اخفاق او خلل بسيط من قبل الشركة .

الى ذلك اكد مدير ادارة التنسيق والمتابعة في الشركة الوطنية للتنظيف على قدرة الشركة على تنظيف البصرة وقال انه وعلى الرغم من كبر حجم المساحة وحجم مخلفات البناء والنفايات والأوساخ الا ان الشركة قادرة على تنظيف المدينة .
واشار الى ان الشركة تأسست عام 1979 ولها خبرة في مجال التنظيف ولها اعمال مشابهة في دول عديدة مثل قطر وابو ظبي والبحرين وتركيا .
بدوره ذكر مدير العمليات في الشركة الوطنية للتنظيف انه تم دراسة واحتساب كميات النفايات في مركز المدينة ، موضحاً ان الشركة لديها الاليات والكوادر الكافية لنقل كمياتالنفايات الى مواقع الطمر الصحي .

برمجة وتصميم المرام