مؤكداً دعمه للكفاءات العلمية .. محافظ البصرة يستقبل مهندس بصري ساهم بأنشاء موقع الكتروني ينافس مواقع التواصل الاجتماعي

مؤكداً دعمه للكفاءات العلمية .. محافظ البصرة يستقبل مهندس بصري ساهم بأنشاء موقع الكتروني ينافس مواقع التواصل الاجتماعي

امجد المطوري

استقبل محافظ البصرة د. ماجد النصراوي ، الثلاثاء ، في مبنى ديوان المحافظة المهندس علي الياسري المتخصص في تكنلوجيا المعلومات والمشترك مع ثلاث مهندسين من بلدان اليابان وباكستان والأردن في تدشين موقع تواصل اجتماعي عالمي جديد منافس لمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و الانستغرام .

وقال المحافظ في تصريح صحفي على هامش تكريمه للمهندس الياسري : ان مشاركة شاب بصري في انشاء موقع عالمي يعتبر انجاز لكل العراقيين ، متعهداً بدعمه لوجستيا .

من جانبه قال المهندس المتخصص في تكنلوجيا المعلومات : ان العمل في المشروع بدأ قبل عشرة اشهر بالاتفاق مع الشباب المشاركين معه في دول الامارات بهدف انشاء موقع متطور للتواصل الاجتماعي يتمتع بمواصفات حديثة وميزات تنافسية مبتكرة يعتمد على الفيديو و مشاركتها مع مستخدمي الموقع واعطاء حقوق خاصة لكل شخص يملك صفحة معينة .

 

واضاف الياسري ان عدد المشتركين في الموقع حاليا وصل لأكثر من 25 الف مشترك قبل انطلاقة بشكل رسمي موضحاً ان الموقع سينطلق يوم 10 من شهر ايار المقبل في مدينة تكساس الامريكية تحت اسم Rankdit.com وسيكون تركيزهم في الاغلب على التطبيق الخاص في الهواتف الذكية (اندرويد او ابل) .

برمجة وتصميم المرام