محافظ البصرة يعلن قرب تخصيص قطع أراضي لأعضاء نقابات المحافظة

محافظ البصرة يعلن قرب تخصيص قطع أراضي لأعضاء نقابات المحافظة

أعلن محافظ البصرة د. ماجد النصراوي عن الاتفاق مع نقابات المحافظة على تخصيص قطع أراضي لأعضائها ، مشيراً إلى إن الأسبوع المقبل سيشهد شمول نقابتي المهندسين ، والمهندسين الزراعيين ضمن الوجبة الأولى لقطع أراضي شمال البصرة التي تضم 1500 قطع ارض .

وقال د. النصراوي في تصريح صحفي عقب لقائه عدد من النقابات منها المعلمين والمهندسين والزراعيين الفيزيائيين في دار استراحة المحافظة ، أنه اتفق مع تلك النقابات على تهيئة اراض لهم لتتكفل النقابة بدورها بتشييد مبنى لها بطرقها الخاصة ، إلى جانب الاتفاق على حصول أعضاء النقابات غير الموظفين على قطع أراضي وذلك بالتنسيق مع النقابات وجمعية الإسكان .

وكشف المحافظ عن إن المحافظة ستباشر في غضون الأسبوع المقبل بتخصيص قطع الأراضي للنقابات سيما التي لديها نظام داخلي، لافتاً إلى إن نقابتي الزراعيين والمهندسين أكملتا الإجراءات الخاصة بذلك .

وأشار إلى إن الأسبوع المقبل سيشهد توزيع قطع أراضي في شمال البصرة على 18 شريحة من المشمولين بضمنهم نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين فيما سيتم شمول باقي النقابات بوجبة أراضي شط العرب البالغة 1600 قطعة الشهر المقبل كوجبة أولى ، ومناطق أخرى يتم تهيئة أراضيها .

 

وبين إن الاجتماع اتفق أيضاً على دعم النقابات للحكومة المحلية ودوائر الدولة من خلال تقديم الأفكار إلى جانب الاتفاق على عقد اجتماع دوري مع النقابات وديوان المحافظة .

برمجة وتصميم المرام