الدكتور النصراوي: يؤكد على ضرورة النهوض بالواقع الخدمي لشبكات الصرف الصحي

الدكتور النصراوي: يؤكد على ضرورة النهوض بالواقع الخدمي لشبكات الصرف الصحي

رعد السوداني

أكد محافظ البصرة د. ماجد مهدي النصراوي على ضرورة النهوض بالواقع الخدمي لشبكات الصرف الصحي لاسيما و نحن على أبواب فصل الشتاء, جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده النصراوي صباح هذا اليوم في ديوان المحافظة, و ضم الى جانبه مدير مجاري البصرة و عدد من مسئولي الشعب و القواطع التابعة للمديرية, و أعرب محافظ البصرة عن استعداد الحكومة المحلية لإكمال المشاريع التي وصلت الى نسب انجاز قياسية (80%), حرصا منه على استدامة العمل في هذه الشبكات و المحطات و الحيلولة دون توقفها.

و أوضح الدكتور النصراوي الى إن المشاريع التي نسب انجازها دون (80%)ستقوم الحكومة المحلية بتمويلها ذاتيا و على دفعات في حالة موافقة الشركة المنفذة.

و شدد النصراوي على ضرورة تجاوز كل المشاكل و المعرقلات التي تعترض سير عمل الكوادر و ملاكات المديرية و وعد تذليلها بكل الوسائل و الضوابط القانونية منوها في الوقت ذاته الى أن دولة رئيس الوزراء وعد بالموافقة على العديد من المشاريع ضمن هذا القطاع و ستناقش الأمر خلال زيارته الى بغداد في القريب العاجل.

و في سياق متصل عبر مدير مجاري البصرة عن تقديره للجهود التي تبذلها الحكومة المحلية من اجل الإرتقاء بهذا القطاع الخدمي.

 

منوها الى وجود العديد من المشاكل التي تقف حائلا أمام عمل العديد من الشبكات و المحطات الخاصة بالصرف الصحي مبينا أن الدكتور النصراوي وعد بتجاوزها و تذليلها لضمان عمل المحطات و الشبكات في عموم المحافظة.

برمجة وتصميم المرام