محافظ البصرة يبحث مع رئيس مجلس النواب العراقي اكمال التخصيصات المالية للمحافظة

بواسطة عدد القراءات : 692
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ البصرة يبحث مع رئيس مجلس النواب العراقي اكمال التخصيصات المالية للمحافظة

امجد المطوري

بحث محافظ البصرة د. ماجد النصراوي مع رئيس مجلس النواب العراقي د. سليم الجبوري ، مساء أمس الاحد ، اكمال التخصيصات المالية لمحافظة البصرة وفق ما جاء بقانون الموازنة الاتحادية للعام 2017 .

وقدم السيد المحافظ للسيد رئيس البرلمان شرحا مفصلا عن مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة البصرة، والسبل والآليات المتبعة للتخفيف من الأزمات التي تمر بها المحافظة.

وأكد السيد رئيس البرلمان على ضرورة معالجة الوضع الامني والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة، موضحا أهمية البصرة الاقتصادية للعراق، وأن حصتها من الموازنة العامة، لابد وأن تتناسب مع أهميتها الاقتصادية وما تقدمه من ثروات تساهم رفع مستوى الناتج الوطني.

كما وجه الرئيس الجبوري السادة النواب من محافظة البصرة بالعمل والتنسيق مع اللجنة المالية في مجلس النواب، من أجل المساهمة بدعم هذه المحافظة من خلال اكمال تخصيصاتها المالية في الموازنة العامة لإكمال كافة المشاريع التي من شأنها رفع المستوى المعاشي للمواطنين.

 

من جانبه، ثمن المحافظ دور رئيس البرلمان في تقريب وجهات النظر وجهوده في دعم وتخصيص نسب محافظة البصرة في الميزانية العامة وفي تفعيل ملف التعايش السلمي عبر التشريعات التي تسهم في تحقيق الامن والسلم المجتمعي في البلاد.