النصراوي يعلن استحصال الموافقة المبدئية على اطلاق بعض المستحقات المالية للبصرة

النصراوي يعلن استحصال الموافقة المبدئية على اطلاق بعض المستحقات المالية للبصرة

أعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي عن حصول موافقة مبدئية من قبل وزارة المالية على اطلاق بعض المستحقات المالية الخاصة بالمقاولين في المحافظة ومن ضمنها الامانات، فضلا عن الموافقة على اكمال العمل بالمشاريع التي تبلغ نسبة انجازها 25 بالمائة، وعدد من المستشفيات التي هي قيد التنفيذ.

وقال النصراوي في تصريح صحفي ان لقاءً جمعه مع وكيل وزير التخطيط ووزير المالية وكالة ماهر حامد جوهان وتم خلاله مناقشة عدد من المواضيع الخاصة بمشاريع المحافظة ومستحقات المقاولين، مشيرا الى حصول الموافقة بصورة مبدئية من قبل الوزارة على اطلاق تلك المستحقات باقرب وقت ممكن بما فيها الامانات واجبة الدفع بعد ايفاء المقاول بالالتزامات التي من اجلها تم استقطاع تلك الامانات من مستحقاته، ومنها امانات الاستلام الاولي للمشروع والاستلام النهائي وغيرها.

وأضاف النصراوي انه ناقش مع جوهان ايضا عدد من مشاريع محافظة البصرة ومن ابرزها مشاريع مجاري القرنة والزبير وياسين خريبط وضرورة الاسراع في اجراءات ادراجها ضمن القرض البريطاني، فضلا عن مناقشة احالة المشاريع التكميلية لمركز مدينة البصرة ذات نسبة انجاز 25 بالمئة ومن ضمنها مشروع مجاري القبلة المتكامل.

 

وكشف النصراوي عن استحصال موافقة وزارة المالية على اكمال العمل بمستشفات الزبير وأبو الخصيب والهارثة فضلا عن مستشفى كلية الطب الجامعي.

برمجة وتصميم المرام