محافظ البصرة يفتتح مشاريع خدمية في منطقة العزيزية

محافظ البصرة يفتتح مشاريع خدمية في منطقة العزيزية

إعلام ديوان المحافظة - مصطفى حميد

تصوير - أحمد القطراني

ضمن جولاته الميدانية المستمرة، تابع محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي ، العديد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في بعض مناطق مركز مدينة البصرة .

وأكد محافظ البصرة في حديثة خلال التجوال " جسدنا نحن كحكومة محلية ، هذا من خلال افتتاح العديد من مشاريع البنى التحتية تزامناً مع انتصارات قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإجرامية، والتي تشمل خمسة وأربعين شارعاً تم تبليطها إضافة إلى تنفيذ، شبكة ماء ومجاري ومياه أمطار" .

وبين المحافظ " أن المشاريع التي شملت حي صنعاء ، قد اكتملت ، حيث وفرت البنى التحتية لها ، وهذا بحد ذاته ساهم في التخفيف عن كاهل مديرية بلدية البصرة" .

وأشار محافظ البصرة إلى أن " مناطق الصبخة الصغيرة والكبيرة ، ستشهد أكتمال تنفيذ مشاريع البنى التحتية فيها، والمتضمنة مد شبكات الماء والمجاري ومياه الأمطار .

وأوضح " أن المشاريع الجاري تنفيذها ، تمت الموافقة عليها من قبل مجلس المحافظة، ونحن كحكومة محلية ، مستمرين في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم محافظة البصرة " .

 

من جانبه أوضح المدير المفوض لشركة الغيث المغيث ( عماد بدر الدين) " كشركة أتممنا تنفيذ مشروع منطقة العزيزية ، والمتضمن نبليط ( 45 شارع ) ، بلغت نسبة التبليط فيها ( 30000 متر مربع ) وتضمن المشرع قبل تنفيذ التبليط ،مد شبكتي ماء ومجاري لها .  

برمجة وتصميم المرام