محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني يتسلم مهام عمله رسمياً

بواسطة عدد القراءات : 133
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني يتسلم مهام عمله رسمياً

إعلام ديوان المحافظة - مصطفى حميد

تصوير - أحمد محمد

جرت اليوم في ديوان محافظة البصرة، المراسيم الرسمية لاستلام المهندس أسعد عبد الأمير العيداني، كمحافظ للبصرة ، من قبل النائب الأول للمحافظ المهندس محمد طاهر التميمي والذي عمل لفترة وجيزة، قانونياً، محافظاً بالوكالة، اليوم، الثلاثاء 12/9/ 2017، وسط حضور رئيس مجلس المحافظة وكالةً و عددٍ من أعضاء مجلس المحافظة .

وقال السيد رئيس مجلس محافظة البصرة وكالةً الدكتور وليد كيطان " نحن متفائلون للعمل مع محافظ البصرة الجديد لهذه المرحلة الجديدة، لتذليل جميع العقبات التي تواجه عملنا المشترك" .

عضو مجلس محافظة البصرة الشيخ أحمد السليطي ، قال " أننا كحكومة محلية بشقيها التشريعي والتنفيذي، سنعمل من أجل خدمة أبناء البصرة وبالقدرات والكفاءات المتاحة "

وأوضح النائب الأول للمحافظ المهندس محمد طاهر التميمي " أن المرحلة المقبلة ستشهد إنجاز المشاريع المتلكئة من خلال الجهود التي سيبذلها محافظ البصرة الجديد" .

وقال محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني " أننا ومن خلال المرحلة المقبلة، نعد الجميع ، بخدمة أبناء البصرة، ونعمل بما يرضي الجميع ، ويرضي طموح أبناء البصرة، بالعمل المشترك بين ديوان المحافظة ومجلس المحافظة، لنتجاوز هذه المرحلة، من خلال معالجة وتذليل العقبات التي تقف حجر عثرة في تقدم الخدمات لأهالي محافظة البصرة العزيزة.  

 

يشار إلى أن السيد المحافظ، كان قد أدى اليمين الدستوري، يوم غد، بعد صدور القرار الرئاسي بذلك .