محافظ البصرة يحتفي بفخر العراق للموهوبين

محافظ البصرة يحتفي بفخر العراق للموهوبين

إعلام ديوان المحافظة: رعد السوداني

برعاية كريمة من لدن محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني، وتحت شعار " دفعة فخر الموهوبين" أقامت مدرسة الموهوبين حفلاً تكريميا خاصا لطلبتها الأوائل على العراق، وبدأ الحفل بخير الكلام تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ووقف الحاضرون دقيقة صمت على أرواح شهداء العراق، وقدم عدد من طلاب المدرسة مجموعة من الفعاليات الفنية عكست حب الوطن والتضحية من أجله بالغالي والنفيس.

وعلى هامش الاحتفالية ألقى محافظ البصرة كلمة موجزة عبر فيها عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز حيث قال:"انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أكون بينكم في هذه المناسبة السعيدة، وأنا جزء لا يتجزء من هذه المؤسسة الرائعة، هذه المدرسة مدعاة فخر لكل البصريين والعراقيين على حد سواء، من هنا أتعهد أمامكم بالدعم اللامحدود وفي مختلف المجالات لكي نرتقي بهذه المدرسة إلى مصاف العالمية، وختم " العيداني" حديثه بالقول: أنا على أتم الاستعداد لإرسال الطلبة المتفوقين لإكمال دراستهم الأكاديمية في الجامعات العالمية وعلى نفقتي الخاصة".

وألقى عدد من الحضور كلمات بهذه الاحتفالية من بينهم مدير عام تربية المحافظة ومديرة المدرسة وعدد من الطلبة، عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لحضور رئيس الحكومة المحلية ورعايته لهذا الحفل الكريم من أبنائه المتفوقين، مؤكدين في الوقت ذاته عزمهم وإصرارهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بهذه المؤسسة التربوية نحو الأفضل.

 

هذا وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الراحلة " زها حديد "العديد من الشخصيات الرسمية في الحكومتين التشريعية والتنفيذية. وعدد من أولياء أمور الطلبة إضافة إلى الهيئة التدريسية للمدرسة المذكورة.

برمجة وتصميم المرام