محافظ البصرة يبحث الاستعدادات لموسم الأمطار القادم

بواسطة عدد القراءات : 1899
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ البصرة يبحث الاستعدادات لموسم الأمطار القادم

إعلام ديوان المحافظة - عامر الربيعي

أجتمع محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني، اليوم ، مع مدير مجاري البصرة والكوادر الهندسية فيها، لبحث الاستعدادات الفنية والبصرة، لموجهة موسم الأمطار القادم ، في مدينة البصرة وأقصيتها ونواحيها .

محافظ البصرة ، أستمع من مدير المجاري في البصرة المهندس قصي شاكر والكوادر الهندسية في الأقضية والنواحي ، إلى العديد من المعرقلات التي تؤثر في سير عملية تقديم الخدمات للمواطنين في البصرة، والبحث في أيجاد الحلول المناسبة لها .

مدير مجاري البصرة وكوادر المديرية، طرحوا خلال الاجتماع ، مشاكل توفير الغطاسات وإدامة المتوفرة مع ضرورة توفير وقود الكاز والبطاريات والمشغلين لمحطات الضخ، مع إدامة الآليات الخاصة بالمديرية من صاروخيات وسيارات حوضية. كما تم طرح حالة المناطق غير المخدومة في ( ياسين خريبط والقبلة) .

بدوره أوصى المحافظ بضرورة التعاون مع شركة نفط البصرة لتوفير آليات الحفر ومع مديرية ماء البصرة لتوفير الأنابيب، والعمل المشترك لتوفير الخدمات والمبازل في موسم الأمطار وغيرها .

كما طرحت حالة المدخل الرئيسي لمنطقة الأمن الداخلي ، أوصى بعدها السيد المحافظ بالتوجية والتعاون مع مديرية بلدية البصرة، لغرض فرشه أولياً بالرمل ومادة السبيس لتسهيل الحركة .

 

محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني ، طالب مدير مجاري البصرة المهندس قصي شاكر، بتقديم دراسة مفصلة عن مديرية المجاري، مع الحلول المقترحة لها .