محافظ البصرة يلتقي وفدا من شبكة الإعلام العراقية

بواسطة عدد القراءات : 3430
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ البصرة يلتقي وفدا من شبكة الإعلام العراقية

المكتب الإعلامي الخاص

التقى محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيداني، صباح هذا اليوم بمكتبه الرسمي في ديوان المحافظة، وفدا من شبكة الإعلام العراقية، وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على آخر المستجدات على الساحة البصرية، والدور الذي تلعبه الحكومة المحلية من أجل حلحلة العديد من الملفات العالقة.

محافظ البصرة، رحب بهذه الزيارة متمنيا لهم طيب الإقامة، وأطلع محافظ البصرة، الضيوف على أهم القضايا التي تضطلع بها الحكومة التنفيذية وتضعها في سلم أولوياتها، إضافة إلى الارتقاء بالواقع الخدمي لجميع القطاعات بدون استثناء على الرغم من الظرف المالي الاستثنائي الحالي.

قائلا: " نحن كحكومة محلية عقدنا العزم على المضي قدما من أجل النهوض بواقع المواطن البصري أينما كان، وهذا يقع في صلب مسؤولياتنا الدستورية تجاه مواطنينا، ولكن ! هناك من يضع العراقيل في طريق مسيرتنا العمرانية، وهذا بدوره لن يثنينا عن أداء مهامنا، بل يجعلنا أكثر قوة والسير نحو خارطة طريق تضع البصرة في نصابها الصحيح."

بدوره ثمن المتحدث عن الوفد الفنان ماجد ياسين، الدور الإيجابي والمسؤول الذي يلعبه المهندس " العيداني"على الرغم من الفترة الزمنية الوجيزة لتسلمه مهامه الدستورية والتنفيذية.

 

وفي ختام اللقاء اصطحب محافظ البصرة، الوفد الزائر في جولة تفقدية لعدد من الدوائر الخدمية والصحية في المحافظة، للوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين، والعوائق التي تعترض سير تنفيذها، ودور الحكومة المحلية في حلحلتها خدمة للصالح العام.