اليوم " تنتهي المهلة التي حددها محافظ البصرة لشركة التنظيف لإستئناف عملها

اليوم " تنتهي المهلة التي حددها محافظ البصرة لشركة التنظيف لإستئناف عملها

المكتب الاعلامي الخاص

أمهل محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني ، شركة  التنظيف الوطنية مهلة تنتهي عصر هذا اليوم الثلاثاء لاستئناف عملها من جديد وبخلافه ، عليها مغادرة البصرة .

هذا ما صرح به معاون محافظ البصرة لشؤون البلدية والبلديات حسن ظاهر النجار للمكتب الاعلامي الخاص ، وجاء في التصريح : لقد اتخذ محافظ البصرة هذا القرار نتيجة للايقافات المستمرة لكوادر الشركة بين الحين والاخر .

كان اخرها  يوم العاشر من هذا الشهر الجاري  الامر الذي نتج عنه التراكم لأكوام النفايات  في مركز المدينة وادى الى الارباك الواضح والتذمر من قبل المواطنين .

 

واضاف النجار : لقد بذل محافظ البصرة قصارى جهده خلال جولاته المستمرة الى العاصمة بغداد من اجل استحصال حقوق البصرة المالية ، وتسديد الالتزامات على عاتقها ومن ضمنها مستحقات شركة التنظيف الوطنية  ، التي تم نقل ملفها الى وزارة البلديات والاعمار والاسكان ، وفي حالة عدم استئناف الشركة عملها  اوضح النجار ، سيناط العمل  بمديرية بلدية البصرة  وكوادرها  وسيكون العمل على مرحلتين  الاولى  تتمثل بعملية رفع النفايات من قبل كوادرها واليات  البلدية الثانية ستشمل عن عملية الطمر من قبل الدوائر التابعة لوزارتي النفط والنقل اضافة الى الشركات العاملة في البصرة

برمجة وتصميم المرام