محافظ البصرة يعلن قرب بدء تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية مطلع الاسبوع المقبل .

محافظ البصرة يعلن قرب بدء تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية مطلع الاسبوع المقبل .

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني عن قرب بدء تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية والتي ستكون مطلع الاسبوع المقبل ، مبيناً ان التسجيل يتوزع في مختلف مراكز التدريب المهني المنتشرة في المحافظة .

 

 

 

 

وقال " العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص ان موعد تسجيل اسماء المتدربين العاطلين عن العمل في الدورة الثانية سيكون مطلع الاسبوع المقبل وستكون لتدريب (400) عاطل عن العمل  وتنتشر في مختلف مراكز التدريب المهني الموجودة في مركز المحافظة ،وقضاء ابي الخصيب ، وخور الزبير  .

 

 

 

 

 

من جهته " اوضح مدير مكتب محافظ البصرة عماد العيداني انه ترأس اجتماع حول التهيئة لاستقبال الشباب العاطلين عن العمل وبحضور مدير دائرة العمل والشؤون الاجتماعية ، ومدير مكتب التشغيل في ديوان المحافظة  ، مشيراً الى ان الاجتماع خرج بنقاط عديدة مهمة من بينها مفاتحة مركز التدريب المهني التابع لوزارة النفط ومراكز التدريب الموجودة في الشركة العامة لموانئ العراق للاستفادة من موضوع تدريب العاطلين عن العمل على بعض المهن التخصصية .

 

 

 

 

واوضح " مدير مكتب المحافظ ان هناك توجيه من محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني للعمل والتنسيق بين مكتب التشغيل التابع الى  ديوان المحافظة وشركة نفط البصرة لغرض تهيئة فرص عمل لتعيين المتخرجين من الدورة التدريبية الاولى والتي تخرج منها بحدود (350) متدرب . 

 

 

 

 

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني قد اعلن في الفترة الماضية عن انطلاق الدورات التدريبية الخاصة بالعاطلين عن العمل والمنتشرة في مراكز التدريب المهني الواقعة في مركز المحافظة وخور الزبير وقضاء ابي الخصيب .

برمجة وتصميم المرام