محافظ البصرة يعلن عن حملة إعمار شاملة ويحيل أكثر من 100 مشروع خدميّ وعمرانيّ

محافظ البصرة يعلن عن حملة إعمار شاملة ويحيل أكثر من 100 مشروع خدميّ وعمرانيّ

أعلن محافظ البصرة المهندس "أسعد عبد الأمير العيدانيّ" خلال حفلٍ أقيم في مبنى الحكومة المحليّة لإحالة أكثر من (100 مشروع) خدميّ وعمرانيّ، عن بدء حملة إعمار شاملة في المحافظة، مؤكداً على إحالة المزيد من المشاريع في الأسابيع القادمة.

وقال العيدانيّ، خلال مؤتمرٍ صحافيٍّ أعقب حفل التوقيع على الإحالة، إن “أغلب مشاريع محافظة البصرة في الأعوام الماضية كانت متوقفة، والآن ذهبت بالاتجاه الصحيح عبر المصادقة عليها وإحالتها لبداية انطلاقة جديدة وحملة إعمار شاملة”، مؤكداً إن “اليوم هو أول يوم نحيل به هذا الكم من المشاريع، وخلال الأسابيع القادمة سنحيل المزيد في مجال الإعمار والخدمات”.

وتابع محافظ البصرة، إن “الشركات والمقاولين عانوا  في الفترات السابقة مما أثر سلباً على وضع المحافظة العمرانيّ والخدميّ”، معرباً عن “بدء حملة إعمار شاملة ستكون بها البصرة جوهرة الخليج والعراق، من خلال شركات رصينة من القطاع الخاص، وسنكون لهم من الداعمين والساندين لتذليل الصعاب والقضاء على البيروقراطية التي أخرت عجلة العمران”.

ونوهَ العيدانيّ إلى إن “كل المشاريع التي صادق عليها مجلس محافظة البصرة بلغت (623 مشروع)، جرى المصادقة على (257) من قبل وزارة التخطيط كوجبة أولى، وأحلنا اليوم (107 مشروع)، وسيتم المصادقة على باقي المشاريع بعد عطلة عيد الأضحى المبارك ”.

برمجة وتصميم المرام