النائب الاول لمحافظ البصرة يقود حملة خدمية واسعة في عدد من مناطق واحياء المحافظة لرفع النفايات المتراكمة

النائب الاول لمحافظ البصرة يقود حملة خدمية واسعة في عدد من مناطق واحياء المحافظة لرفع النفايات المتراكمة

مكتب اعلام النائب الاول - خاص:

اعلن النائب الاول لمحافظ البصرة عن كتلة الاحرار المهندس ، محمد طاهر التميمي ، عن وضع خطط متكاملة سيتم المباشرة بها خلال الايام المقبلة ، كحلول عاجلة لحل مشكلة رفع النفايات المتراكمة بسبب تأخر صرف مبلغ الاجراء اليوميين ، واصحاب الكابسات ، لعدم وصول التخصيصات المالية ولتأخر اقرار الموازنة".

ونقل بيان صحافي صادر عن المكتب الاعلامي لنائب الاول للمحافظ ، محمد التميمي ، ان" نائب المحافظ اشرف اليوم على حملة موسعة ، وضمت جهد طوعي كبير من اهالي البصرة في عدد من مناطق مركز البصرة لتنظيف ورفع النفايات المتراكمة التي اشتكى منها المواطنون".

واضاف البيان ، ان" اتصالات متكررة من قبل اهالي البصرة ، وابناء الخط الصدري ، تلقاها نائب المحافظ من اجل المشاركة بتنظيف محافظتهم ، والنزول بجهد كبير لرفع النفايات من الشوارع ، فبادر المهندس التميمي الى القيام ، وبمشاركة ودعم من قبل ابناء الخط الصدري، وبمساهمة احدى الشركات الاهلية العاملة لدى شركة نفط الجنوب بأطلاق حملة خدمية واسعة لرفع النفايات في عدد من مناطق البصرة ، وشاركت فيها اكثر من ( 100) الية ، وضمت القلابات والشفلات والكابسات المخصصة لرفع النفايات ، وحوضيات نقل المياه لغسل الشوارع ، وسقي الاشجار ، وبأسناد اكثر من ( 200) متطوع توزعوا على عدة مواقع في المحافظة".

 

واشار البيان الى ان" الحملة الخدمية بدأت اولاً في شارع الاطفاء في منطقة الجمهورية ومناطقها الداخلية ، وانتقلت الى احياء ومناطق ، الرافدين ، والجنينة ، والتميمية ، وجزء من منطقة الموفقية".

ولفت التميمي الى ان" هذا الجهد الطوعي الخدمي الذي نزل اليوم لاعانة عمال بلدية البصرة على رفع تلك النفايات التي تراكمت طيلة فترة الايام السابقة ، جراء تأخر صرف اموال الاجراء اليوميين ، واصحاب كابسات التنظيف ، بسبب عدم وصول التخصيصات المالية ، وتأخر اقرار الموازنة".

منوها الى ان" الحكومة المحلية في البصرة ، قامت بوضع خطط خدمية عاجلة ومتكاملة لحل مشكلة التنظيف بالمحافظة ، وسيتم المباشرة بها في الايام المقبلة ".

برمجة وتصميم المرام