زيارة ليلية للنائب الاول لمحافظ البصرة الى منطقة كرمة علي للاطلاع على مشاكلهم الخدمية

زيارة ليلية للنائب الاول لمحافظ البصرة الى منطقة كرمة علي للاطلاع على مشاكلهم الخدمية

 

مكتب اعلام النائب الاول - خاص :
رحب اهالي منطقة كرمة علي ، شمال البصرة بزيارة النائب الأول للمحافظ المهندس ، محمد طاهر التميمي ، والذي وصلهم في وقت الليل للاطلاع على طلبات ومعاناة اهالي المنطقة".

ونقل بيان صحافي صادر عن مكتبه الاعلامي اليوم ، ان" نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، وضمن برنامجه الاجتماعي المتواصل للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم ،قام بزيارة ميدانية الى منطقة كرمة علي بوقت الليل للنظر في مطالبهم".

واضاف البيان ان" النائب الأول لمحافظ البصرة ابدى حرصه الكامل على تنفيذ مطالبهم ، واهمها ، طلبات تعلقت بالخدمات ، ومن ضمنها إيصال التيار الكهربائي الى منطقة ابي صخير ، وتجهيزها بالمحولات ، وفرش بعض الشوارع بمادة السبيس ، وايصال أنبوب ماء الاسالة الى بعض المناطق التي تعاني من شحة المياه ، وتأثيث بعض المدارس ، وتزويدها بكادر المدرسين".

ولفت البيان الى مخاطبة نائب المحافظ مديرية تريية البصرة بأنشاء مدرسة كرفانية لحين الانتهاء من إحالة مشروع هدم وبناء بعض المدارس في منطقة كرمة علي". 

ونوه البيان عن تثمين أهالي كرمة علي بالخطوة والمبادرة الجيدة التي يقوم بها المهندس التميمي بالتعني والتنقل والزيارات الميدانية في أوقات الليل للاطلاع على مشاكلهم الخدمية ومتطلباتهم الاخرى التي لم يبادر بها أي مسؤول سابق بمثل هذه الجهود" .

برمجة وتصميم المرام